728 x 90

مايكل بريجنت: احتجاج العراقيين واللبنانيين على هيمنة النظام الإيراني على بلدانهم

  • 10/19/2019
مایکل بریجنت
مایکل بریجنت

في رسالة بشأن انتفاضة المواطنين العراقيين واللبنانيين قال الخبير في مؤسسة هادسون (مايكل بريجنت): العراقيون واللبنانيون يحتجون على هيمنة النظام الإيراني على بلدانهم.

وأضاف: حان الوقت لكي يتم دعم الشعب وعدم دعم المؤسسات التي تستخدم الدولار الأمريكي لقمع شعبها من قبل النظام الإيراني.

ذات صلة:

انتفاضة الشعب اللبناني بعد انتفاضة العراق ضربة كبيرة للنظام الإيراني

10/18/2019

بعد العراق، وجهت انتفاضة الشعب اللبناني ضد النظام الحكومي الفاسد وحزب الشيطان، ضربة أخرى على النظام الإيراني.
إن المظاهرات الواسعة للشعب اللبناني تأتي عقب الانتفاضة الواسعة للشعب العراقي الذي انتفض ضد الوضع المعيشي المأساوي وفساد الحاكمين الخاضعين لسيطرة النظام الإيراني في العراق. كلا البلدين (لبنان والعراق) يعاني من التدخلات المنفلتة للنظام الإيراني في شؤون البلدين. المظاهرات الشعبية في كلا البلدين ضربة كبيرة لسياسات النظام الإيراني الإرهابية والتدخلية في المنطقة مما سيزيد من الموقع الضعيف للنظام وعملائه في المنطقة.
العامل الرئيسي للوضع الاقتصادي والمعيشي المأساوي في لبنان ، هو حزب الله اللبناني عميل النظام الإيراني الذي تسبب بسياساته المدمرة في تدهور الوضع الاقتصادي والمعيشي في لبنان.
واتسعت مظاهرات لبنان في يومها الثاني واحتشد الآلاف في ساحة رياض الصلح وسط بيروت، الجمعة،ضد الأوضاع المعيشية المتردية واحتمال زيادة الضرائب في الموازنة المقبلة،مطالبين بإسقاط الحكومة.
فيما أفادت وسائل إعلام لبنانية عن سقوط قتيلين و7 جرحى بإطلاق نار من عناصر مواكبة في مدينة طرابلس شمال لبنان، فيما اعتقل الجيش اللبناني أحد مطلقي النار. .... .

انتفاضة الشعب ترعب أزلام النظام الإيراني

10/19/2019

لم يمر وقت طويل على تظاهرات العراق، التي انقض عليها ملالي طهران، محاولين إخمادها بكل الصور، إلا واشتعلت من جديد انتفاضة لبنان، التي تضع تحدياً جديدا أمام مليشيات طهران في لبنان، المتمثلة في صنمها الأول، حسن نصر الله، وعصابته المليشياوية، التابعة لنظام طهران، والمؤثرة في جميع الأحداث اللبنانية. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات