728 x 90

عناصر البلدية تعتدي على بائع متجول شاب في الأهواز

  • 8/17/2019

اعتدى رجال البلدية في الأهواز يوم 15 أغسطس على بائع متجول شاب وسط الشارع بالضرب المبرح وصادروا ممتلكاته.

وصوّر شاب غاضب أهوازي آخر تأثر من مشاهدة هذا المشهد وقال: هذه هي دولة خامنئي!.. هذه هي الدولة! الله أكبر .. الله أكبر هل هذه دولة؟ هل أنت نائم يا قائد؟ أين أنت؟ تعال .. تعال من أجل لقمة عيش حلال!

نظام الملالي ومن أجل خلق أجواء من الرعب والخوف في المجتمع، يمارس أقسى الضغط على الشرائح الضعيفة في المجتمع وأن الاعتداء على الباعة المتجولين المغلوب على أمرهم يأتي في هذا الإطار.

أخبار ذات صلة:

مواجهات بين عناصر قمع النظام و باعة متجولين محرومين في سوق تبريز

7/9/2019

في أعقاب تجمعات احتجاجية من قبل باعة متجولين شهدتها الأيام القليلة الماضية بمدينة تبريز زاد التوتر والنزاعات بين عناصر البلدية القمعية والباعة المتجولين، يوم الثلاثاء 9 يوليو 2019 ، في أعقاب مضايقات متكررة من قبل عناصر البلدية القمعية لهؤلاء المحرومين في سوق تبريز، وقعت مواجهات شديدة بينهم وبين عناصرالبلدية الوحشية. وأصيب عدد من الأفراد بجروح. وكانت مواجهات كبيرة لدرجة أن النظام الكهنوتي قام بإدخال قوة مكافحة الشغب لقمع الباعة المتجولين والمواطنين الذين تدخلوا لدعمهم.

وجدير بالذكر أن عناصر وحشية لإزالة الحواجز في الممرات التابعة لبلدية تبريز اقتحموا الباعة المتجولين في بداية سوق «كرجيلر» في يومي الأحد والاثنين 7 -8 يوليو. ومن خلال الهجوم الوحشي، أصيب رجل عجوز أعمى بتشنج. ... .

الأهواز.. قتل بائع متجول شاب على يد قوى الأمن الداخلي ومواجهات مع المواطنين

9/29/2018

وفقًا لمقطع فيديو، نشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، قتلت قوى الأمن الداخلي بائعًا متجولًا في الأهواز يُدعى مصطفى حيدري بالرصاص. وهو شاب يبلغ عمره 22 عامًا من أهالي حي مشعلي في الأهواز.

وقال أحد أقارب الشاب المقتول بخصوص قتله:

كل يوم الجمعة، الناس مشغولون في هذا السوق ببيع طيورهم. اليوم مصطفى كان يزاول عمله مثل الأيام السابقة في سوق الجمعة، ببيع طيوره حيث طوقتهم رجال قوى الأمن. الناس ومن أجل منع قوى الأمن من مصادرة أموالهم يدخلون في مواجهة معهم وأطلق أحد عناصر قوى الأمن من الخلف النار على مصطفى حيدري وأرداه قتيلا. وبعد قتل حيدري اشتبك الناس مع قوى الأمن. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات