728 x 90

زيادة عدد البائعات الجوالات في مترو طهران رغم مخاطر كورونا

زيادة عدد البائعات الجوالات في مترو طهران رغم مخاطر كورونا
زيادة عدد البائعات الجوالات في مترو طهران رغم مخاطر كورونا

أقرت وكالة أنباء `` إيلنا '' الحكومية بزيادة عدد البائعات الجوالات في مترو طهران يوم الأحد 8نوفمبر، وكتبت: البطالة الناجمة عن كورونا أدت إلى زيادة عدد البائعات الجوالات في مترو طهران؛ في حين أن خطر كورونا في العاصمة خطير للغاية.


تقول إحدى البائعات الجوالات: "يجب أن أعمل في مترو أنفاق شديد الخطورة لبضع ساعات في اليوم. ليس لدي طريقة أخرى لكسب الرزق. أنا ربة الأسرة مع ولدين تلميذين ومنزل استئجاري لأكثر من مليون تومان؛ ماذا يجب أن أفعل ؟!

وتقول امرأة أخرى: زوجي مريض. عليّ أن أعمل. هل من الممكن البقاء في المنزل وعدم الخروج؟ أنا خائفة من كورونا لكن ليس لدي خيار آخر.


قالت إحدى البائعات الجوالات عن معاملة رجال الحكومة: "رجال الحكومة لا يعاملوننا معاملة حسنة؛ لا يبدو أنهم يعرفون ما هي مصائبنا!


نشاط مترو طهران بكامل طاقته في ظروف كورونا

100نشاط مترو طهران بكامل طاقته في ظروف كورونا

رغم ارتفاع عدد المصابين والمتوفين بكورونا، بحسب نادي المراسلين الشباب، يعمل مترو طهران بكامل طاقته الأحد 8 تشرين الثاني / نوفمبر، دون مراعاة الإطار الصحي لكورونا.

وقال فرنوش نوبخت، الرئيس التنفيذي (لمترو)، إن مترو طهران يعمل حاليًا بكامل طاقته، وإذا كان هؤلاء الجمهور سيستمرون في التواجد في المترو، فسيلزم توفير المزيد من القطارات إلى المترو.


وفقًا للإحصاءات الرسمية، يسافر ما بين 3 و 4 ملايين شخص يوميًا بواسطة مترو الأنفاق وحده.