728 x 90

رسالة مسعود رجوي - الليلة السادسة لانتفاضة خوزستان - مظاهرات المواطنين في مدن إيذه، وخرمشهر، وسوسنكرد، ودارخوين، وآبادان، ودزفول، والأهواز، وبهبهان

رسالة مسعود رجوي زعيم المقاومة الإيرانية في الليلة السادسة لانتفاضة خوزستان
رسالة مسعود رجوي زعيم المقاومة الإيرانية في الليلة السادسة لانتفاضة خوزستان

مسعود رجوي (20 يوليو 2021):

من إيذه المضرجة بالدم وإلى ماهشهر البطلة ومن خرمشهر والأهواز إلى دارخوين وبهبهان وسوسنكرد ودزفول، تشتعل نار الانتفاضة ضد النظام. والمواطنون في مترو صادقية وأسطح المنازل في منطقة نارمك في العاصمة طهران يهتفون "الموت لخامنئي". وفي محطة مترو كلشهر في مدينة كرج يصرخون: اخجل يا حرسي، واترك البلاد.

هذه هي الصورة المشتعلة لإيران في ليلة 20 يوليو المبارکة [ذکری انتفاضة الشعب الإیراني في عام 1952 ضد الشاه وفي تأیید الدکتور محمد مصدّق]. نكرّر أن الوقت قد حان للانتفاضة في جميع أنحاء إيران.

لا جدوى لتخرّصات الملا خاتمي وأمثاله، الذين يحذّرون من انجرار الوضع إلى الاضطرابات بفعل المعادين للنظام، والذين یریدون من المدن المضرجة بالدماء وشباب الانتفاضة عشية عيد الأضحى تجنب العنف، وذلک من أجل الحفاظ على النظام . في حين يجب اللجوء إلی النار للحصول على الماء والحرية من هذا النظام!

رسالة <a target='_blank' Class='importLink' href='https://arabic.mojahedin.org/ar/%D9%85%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF-%D8%B1%D8%AC%D9%88%D9%8A'>مسعود رجوي</a>  زعيم <a target='_blank' Class='importLink' href='https://www.maryam-rajavi.com/ar/ncri/interim-session-of-the-national-council-of-resistance-of-iran'>المقاومة الإيرانية</a>

وقالت السيدة مريم رجوي في تغريدة لها :

تحیة لشباب مدینة إیذه الذین یصطفون أمام الحرس بشعار الموت لخامنئي في اللیلة السادسة‌ لانتفاضة مواطني خوزستان وتحیة لمواطنین وفتیات منتفضات في طهران رددوا شعار لیسقط مبدأ ولایة‌ الفقیه صباح الیوم. المواطنون في عموم إیران ینهضون لدعم خوزستان.

مظاهرات لمواطني إيذه والأهواز وسوسنكرد ودارخوين وخرمشهرو ... بشعارات "الموت للديكتاتور والموت لخامنئي"

اشتباكات مع قوات القمعية في خرمشهر

مظاهرات شباب الانتفاضة في مدينة إيذه بهتاف "ليقتل خامنئي لا تنفعهم الدبابة والمدفع"