728 x 90

رسائل من نواب البرلمان الأوروبي لدعم المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس

  • 6/23/2018
رسائل من  نواب البرلمان الأوروبي لدعم المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية
رسائل من نواب البرلمان الأوروبي لدعم المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية

يستمر دعم البرلمانيين والشخصيات السياسية من جميع أنحاء العالم للمؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية المزمع عقده في 30 يونيو في باريس. فيما يلي بعض من رسائل نواب البرلمان الأوروبي:

 السيدة بياتريس بيسيرا ، عضو البرلمان الأوروبي عن إسبانيا
بصفتي عضوًا نشطًا في المجموعة البرلمانية لمجموعة أصدقاء إيران في البرلمان الأوروبي، كنت أتابع عن كثب نضال الشعب الإيراني من أجل الحرية والديمقراطية.
على وجه الخصوص، لقد أعجبني الدور الذي لعبته المرأة في قيادة العديد من هذه الاحتجاجات. في رأيي، تعتبر مريم رجوي ، الرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية التي التقيت بها عدة مرات، نموذجاً لكثير من النساء اللاتي يردن الدفاع عن حقوقهن في إيران.
أعتقد أن تجمع المعارضة الإيرانية الضخم في باريس في 30 يونيو من شأنه أن يكون نقطة تحول في اتجاه التغيير الديمقراطي في إيران. لذا، أريد من الجميع الحضور إلى هذا التجمع للمشاركة في إعلاء صوت موحد لدعم إيران حرة.

السيد مارك دمسماكر عضو البرلمان الأوروبي عن بلجيكا

سيعقد تجمع كبير في باريس في 30 يونيو لدعم حركة الاحتجاج للشعب الإيراني من أجل الحرية والديمقراطية. يجب أن ننضم إلى حركة المعارضة الإيرانية تحت قيادة مريم رجوي، التي تقود هذا النضال منذ سنوات. لقد دعت إلى إيران حرة، حيث ينفصل الدين عن الدولة ، والذكور والإناث متساوون، وتحترم الأقليات العرقية والدينية، وتلغى عقوبة الإعدام. لذلك أريد من كل محبي الحرية أن يحضروا التجمع الكبير يوم 30 يونيو.

السيد جوردي سولي عضو البرلمان الأوروبي عن إسبانيا
في الأسابيع والأشهر الأخيرة ، شهدنا العديد من الاحتجاجات والانتفاضات العارمة في جميع أنحاء إيران. شارك في الاحتجاجات العمال والمدرسون والمزارعون والطلبة والأطباء والممرضات والشاحنات وسائقي سيارات الأجرة وأهالي كازرون وزاهدان ومدن أخرى، وكل جزء تقريبا من المجتمع الإيراني وكل محافظة في إيران.
لقد قادت المعارضة الإيرانية بقيادة مريم رجوي مقاومة هذا النظام القمعي لسنوات عديدة. لقد حان الوقت لأن ندعم جهودهم لدعم إيران ديمقراطية.
  

مختارات

احدث الأخبار والمقالات