728 x 90

البث المباشرلتظاهرة ضخمة في باريس- 8 شباط/فبراير 2019

سيعبّر المتظاهرون عن دعمهم للبديل الديمقراطي المتمثل في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

  • 1/24/2019
البث المباشرلتظاهرة ضخمة في #باريس
البث المباشرلتظاهرة ضخمة في #باريس

سيعبّر المتظاهرون عن دعمهم للبديل الديمقراطي المتمثل في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

تدعو اللجنة الفرنسية لإيران ديمقراطية إلى تنظيم تظاهرة ضخمة في 8 فبراير المقبل، للاحتجاج على انتهاكات صارخة وواسعة لحقوق الإنسان في إيران والأعمال الإرهابية للنظام الإيراني في الأراضي الأوروبية ضد المعارضة.

لقد أدرج مجلس الاتحاد الأوروبي في 8 يناير بإجماع الأعضاء، وحدة لوزارة المخابرات الإيرانية في قائمة الكيانات الإرهابية، باعتبارها المسؤولة عن مخطط إرهابي تم إحباطه في 30 يونيو 2018 في فيلبنت ضد تجمع لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية. الملالي الحاكمون في إيران قد قوضوا طموحات الثورة الكبيرة «الاستقلال والحرية والجمهورية» وفرضوا استبدادًا دينيًا على البلاد، بركوبهم موجة ثورة الشعب الإيراني ضد استبداد الشاه.

وعشية الذكرى الأربعين لسقوط نظام الشاه (فبراير 1979)، وفي الوقت الذي غرق نظام الملالي الحاكم في أزمات سياسية واقتصادية واجتماعية مستعصية، وبينما انتفض الشعب الإيراني في داخل البلاد للمطالبة بالحريات الأساسية، سيعبّر المتظاهرون عن دعمهم لتحقيق الحرية في إيران وللبديل الديمقراطي المتمثل في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.

وسيتم دعم هذه المبادرة من قبل عدد من رؤساء البلديات في باريس وعدد كثير من الجمعيات المدافعة عن حقوق الإنسان ولجنة البرلمانيين لإيران ديمقراطية في الجمعية الوطنية.

الجمعة 8 فبراير 2019

التجمع

ساحة دانفر روشرو

الساعة 1400

المسيرة نحو ساحة انفاليد

نهاية التظاهرة الساعة 1800

من جانب اللجنة الفرنسية لإيران ديمقراطية

دومينيك لوفور

سيقوم موقع منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ببث المباشر عن هذه التظاهرة الضخمة على العنوان التالي:

https://arabic.mojahedin.org/

مختارات

احدث الأخبار والمقالات