728 x 90

تعليق المتحدث باسم منظمة مجاهدي خلق الإيرانية على تصريحات حماة قاسم سليماني

  • 1/8/2020
تعليق المتحدث باسم منظمة مجاهدي خلق
تعليق المتحدث باسم منظمة مجاهدي خلق

اردشير زاهدي[صهر الشاه السابق وإبن الجنرال فضل الله زاهدي الذي قاد الإنقلاب ضد الدكتور محمد مصدق عام 1953] لإذاعة البي بي سي: قاسم سليماني عبقري وجندي وطني وإنسان شريف ورجل محترم و...

إن الطيور على أشكالها تقع، ولا عجب من أن وريث الانقلاب ضد القائد الوطني الإيراني الدكتور محمد مصدق يمدح درة التاج في نظام ولاية الفقيه قاسم سليماني الهالك..

تقديم العزاء من قبل مستشاري مير حسين موسوي: التضحيات الخالصة للقائد الشامخ قاسم سليماني طيلة 8 سنوات للدفاع البطولي عن البلد أمام اعتداء الأجانب ودوره في هزيمة داعش أمر لا ينسى!.

المتحدث باسم منظمة مجاهدي خلق الإيرانية: لم نفهم بعد هل الأكراد هزموا داعش؟ أم تحالف 60 دولة بقيادة أمريكا؟ أم الأتراك؟ أم الروس؟ أم قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس وهادي العامري؟ وإذا كان كل هؤلاء معًا قد هزموا داعش، افصحوا لنا رجاء كيف ظهر داعش العملاق والبغدادي! في القرن الحادي والعشرين حيث يدّعي أطراف مختلفة الآن بهزيمته؟!.

إن مسلسل رسائل كتائب حزب الله وفروع حزب الشيطان وجمعيات مخابرات الملالي القذرة داخل وخارج إيران وإطلاق توعدات رعناء لأمريكا وترامب تعبّر عن الأسف والحزن الشديدين من هلاك قاسم سليماني.

إقرأ أيضا: