728 x 90

تضامن مختلف شرائح الشعب داخل إيران مع المؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس

  • 6/24/2018
تضامن مختلف شرائح الشعب داخل إيران مع المؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس
تضامن مختلف شرائح الشعب داخل إيران مع المؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس

عشية التجمع الكبير للإيرانيين في باريس، أعلنت مختلف شرائح الشعب الإيراني تضامنها مع حملة المقاومة الإيرانية الهائلة وفيما يلي بعض منها:

بيان مجموعة من التجار والبازاریین في مشهد

إذ نحيي المواطنین والإيرانيين الأحرار المشارکین في مؤتمر المقاومة الإيرانية السنوي العام في فلبنت فی باریس، نعلن نحن اصحاب مهنة صناعة الأبواب والنوافذ العازلة في «مشهد» دعمنا الكامل من تجمع المقاومة الإيرانية الکبیر الذی یعقد في باريس. نطلب منكم أن تكونوا هناك صوتنا وصرختنا للتظلم من ظلم هؤلاء الملالي المعادين للإنسانیة. الموت لمبدأ ولایة الفقیه وعاشت إيران الحرة

بيان مجموعة من اصحاب الشاحنات المحتجین الأحرار في «تشهارمحال بختياري»

مع التحیة للمواطنین والإيرانيين الأحرار المشارکین في المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في فلبنت فی باریس

نحن، مجموعة من أصحاب الشاحنات الأحرار الکادحین في «تشهارمحال بختياري»، نعلن دعمنا الكامل للتجمع الکبیر للمقاومة الإيرانية دفاعاً عن الحرية وحقوق الإنسان وحق سيادة الشعب. ونطلب من جميع الإيرانيين الأحرار وداعمی المقاومة الإيرانية، أن یساندوا ویدعموا المطالب المشروعة لاصحاب الشاحنات الکادحین.

عاشت إیران الحرة والدیمقراطیة

بيان اصحاب الشاحنات الوطنیین والأحرار فی اصفهان لدعم المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس

التحیة للإیرانیین الاحرار المشارکین فی المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإیرانیة فی فلبنت فی باریس

نحن مجموعة من اصحاب الشاحنات الوطنیین والاحرار فی اصفهان، إذ نعلن دعمنا عن التجمع الکبیر للمقاومة الإيرانية في 30 يونیو، نعبر عن دعمنا الكامل عن نضالات الشعب والمقاومة الإيرانية لتحقيق إيران حرة وعامرة وديمقراطية، على أساس احترام حقوق المشروعة للعمال والکادحین ونطلب من الإیرانیین الاحرار والمقاومة الإیرانیة أن یدعموا نضالات وحقوق الشرائح الکادحة وأصحاب الشاحنات الاحرار.

بيان دعم منتجی السجاجيد في مختلف المدن

نحن، مجموعة من منتجی السجاجيد من مختلف المدن الإيرانية، نعلن دعمنا للتجمع الإيرانيین في باريس، وهو تبلور لدعوة إيران والمواطن الإيراني للإطاحة بدكتاتورية الملالی، إلى جانب المواطنين الآخرین، قائلين نحن انفسنا سنقرر مصيرنا مع معاقل العصیان حتی إسقاط نظام الملالی. نقول للمجتمع الدولي أنه نعم، مستقبل إيران للمقاومة وللمواطنين الحاضرین في الشوارع هذه الأيام.

نقول لمعاقل العصیان، ومجالس المقاومة والعمال المضربین عن العمل فی إصفهان وخوزستان والأهواز وفي أماكن أخرى من البلاد، أن الانتفاضة مستمرة، وأن هذا النظام قابل للإسقاط وعلینا جمیعاً أن نرکز عزمنا على الإطاحة بالنظام.

رسالة الناشطات في محافظة سمنان

بدأ العد التنازلي لعقد المؤتمر السنوي العام للإيرانيين في باريس، الذين يعارضون نظام الملالی الدکتاتوری الآیل للزوال. أكبر تجمع لأکبر معارضة ضد نظام الملالی اللا إنسانی سيكون مهماً وحاسما جداً خاصة فی السنة الحاسمة التی ستؤدی لامحالة إحتجاجات جماهيرية واسعة وأحداث سیاسیة وإجتماعیة متسارعة فیها إلى زوال ظلم هذا النظام.

نحن مجموعة من النشطاء السياسيين والمدنيين فی سمنان ندعم هذا التجمع الاستثنائي والمهم لانه:

  1. انعقاد هذا التجمع في أقصى روعته هو أمنیتنا، لأنه يمثل أكبر قدر ممكن من قوة بديل لهذا النظام.
  2. في خضم حملات القمع والعنف وعمليات الإعدام السائدة في البلاد، يضيء شعلة الأمل والإيمان في قلوب الشعب الإيراني المغلوب علی أمره.
    وسوف یجعلهم أن يأملوا في وجود إيراني حر بدون عنف وقمع وظلم.
  3. سيُحسم المستقبل السياسي الحر لإيران الغد في إطار برنامج السيدة مريم رجوي ذي عشرة مواد.
  4. سوف یمنع من حدوث فراغ للسلطة أثناء الانتقال من الجمهورية الإسلامية إلى نظام ديمقراطي.
  5. سيقطع الطريق على محاولات لصنع المعارضة بين عشية وضحاها والمعارضة التابعة للخارج.
  6. بما أن هذا التجمع سيجري بدعوة كل المجموعات والمعارضين الذین یهدفون الإطاحة بالنظام، فسوف یعبر عن تضامن وتعاطف جميع مناضلی درب الحرية والذين يهتمون بحرية الوطن وشعبه.
    نحن نعلم جميعا أن "هذا الألم المشترك لا يتم معالجته بشكل منفصل".

وأخيراً، نأمل أن یمهد عقد هذا التجمع المهم جداً الطریق لانتقال إلى نظام ديمقراطي بشكل أسرع وأكثر سلمية وبرمجة. سوف يبزغ فجر ربيع الحریة في إيران مع مريم رجوي.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات