728 x 90

تصفية حسابات في موعد الانتخابات على شريط ظريف في مجلس شورى النظام الإيراني وصلاة الجمعة

ظريف
ظريف

صراع العقارب و تصفية حسابات في موعد الانتخابات على شريط ظريف في مجلس شورى النظام وصلاة الجمعة في نظام ولاية الفقيه

قال المعمم عابديني، إمام الجمعة في قزوين: تبين في كلماتهم الإذلال والتبعية للولايات المتحدة بشكل جيد. إن شاء الله سينتهي قريباً حكم المبهورین بالغرب في البلاد، وسيذوق الناس حلاوة الشرف والقوة مع حكومة فتية (وكالة الأنباء الحكومية، 1 مایو).

المعمم صديقي إمام الجمعة طهران 1 مايو:

هذه الأنواع من الملفات وه‍ذا النوع من المقابلات تنبئ بمخططات. شعبنا العزيز لديه بصيرة، لديه رؤية، وإن شاء الله، هذه القضايا ستزيد من بصيرتهم، وسيهتمون في الانتخابات أكثر بالناس الذين ليسوا ألعوبة بيد الشرق والغرب. (شبكة تلفزيون النظام الأولى، 30 ابريل).

وكالة أنباء الحرس 30 ابريل:

طالب 17 عضوًا في مجلس الشورى في رسالة إلى هيئة الرئاسة، إلى تطبيق المادة 234 من قواعد إجراءات مجلس النواب بشأن حسن روحاني وجواد ظريف فيما يتعلق بمحتوى الملف الصوتي المنشور من ظريف. (وكالة أنباء فارس، 30 ابريل).

كاظمي قمي سفير النظام السابق في العراق وأحد قادة فيلق القدس الإرهابي:

المجال العسكري يفيض بمجالات أخرى منها السياسة الخارجية

سفير النظام السابق في العراق كاظمي قمي 30 ابريل:

هذا العمل الإجرامي يمكن أن يقوض الأمن القومي وهو عدو القطبية الثنائية ماذا تعني القطبية الثنائية في بيئة انتخابية؟ أي أنكم تضعون الدبلوماسية أمام الميدان العسكري، وهذان مجالان مترابطان، يفيض المجال في مجالات أخرى، بما في ذلك السياسة الخارجية، أي إنجازها، أو العكس. (تلفزيون النظام الشبكة الثانية في 30 ابريل)