728 x 90

تجمع احتجاجي لمواطنين نهبت مؤسسة «ثامن» في طهران أموالهم

  • 6/11/2019

صباح يوم الثلاثاء 11 يونيو 2019 نظمت مجموعة من المواطنين الذين نهبت مؤسسة «ثامن» في طهران أموالهم تجمعًا أمام النيابة العامة للنظام قرب السوق الكبير في طهران.

وهتف المحتجون شعارًا: «اذا إنخفضت حالة واحدة من الإختلاس فتعالج مشكلتنا»

وتجدر الإشارة إلى أن مواطنين ممن نهبت مؤسسات صنيعة من قبل الحكومة أموالهم والتي أسستها بشكل أساسي قوات الحرس، احتجوا مرارًا وتكرارًا على نهب أموالهم على أيدي تلك المؤسسات النهابة لكن النظام بدلاً من دفع أموالهم يحاول عن طريق قمعهم واعتقالهم أجبروهم على الصمت. ويذكر أن مواطنين ممن نهبت أموالهم عقدوا عدة مظاهرات احتجاجية في طهران ومدن أخرى في الأسبوع الجاري.

أخبار ذات صلة:

إيران .. تجمع احتجاجي أمام البنك المركزي لمواطنين نهبت مؤسسة كاسبين أموالهم

6/2/2019

صباح يوم الأحد 2 يونيو بناء على دعوة سابقة، احتشدت مجموعة من المواطنين المنهوبة أموالهم أمام البنك المركزي وهتفوا بشعارات تطالب باستعادة ودائعهم. ... .

تجمع احتجاجي لمواطنين نهبت أموالهم شركة بدر توس القديمة وكاسبين الجديدة في مشهد

5/27/2019

بناء على دعوة سابقة، احتشد يوم السبت 26 مايو مواطنون نهبت أموالهم شركة بدر توس القديمة وكاسبين الجديدة في مدينة مشهد، أمام مقر المحافظة لينظموا تجمعا احتجاجيًا. وبعد خمسة أعوام من عدم الحسم في وضعهم المالي، حصل هؤلاء المواطنون على بطاقات قبل أربعة أشهر لضمان شحن ودائعهم. ولكن رغم مرور هذا الوقت لم يتم شحن حسابات المودعين وعددهم ألف شخص في محافظة خراسان الرضوية. ... .

تجمع احتجاجي لمواطنين نهبت كاسبين أموالهم أمام مكتب الملا روحاني

5/21/2019

يوم الثلاثاء 21 مايو 2019 نظم مواطنون نهبت أموالهم مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس تجمعًا احتجاجيًا أمام مكتب الملا روحاني في محطة المترو بساحة «حر» أمام شارع باستورفي العاصمة طهران. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات