728 x 90

إيران .. تجمع احتجاجي أمام البنك المركزي لمواطنين نهبت مؤسسة كاسبين أموالهم

  • 6/2/2019

صباح يوم الأحد 2 يونيو بناء على دعوة سابقة، احتشدت مجموعة من المواطنين المنهوبة أموالهم أمام البنك المركزي وهتفوا بشعارات تطالب باستعادة ودائعهم.

وحمل المحتجون كتيبات تطالب بأرصدتهم وهتفوا للاحتجاج على عدم النظر في مطالبهم.

وكانت بعض الشعارات كالتالي:

أموالنا أمانة وعملكم خيانة

العدالة الإسلامية هي حقنا المؤكد

كل اللصوص متواطئون وأغلقوا طريق القانون

أموالنا وودائعنا أصبحت منهوبة ومسروقة

<

وأكد المواطنون المنهوبة أموالهم أننا وبالاعتماد على الرخصة التي صدرت لهذه المؤسسة النهابة وضعنا ودائعنا ونحن نطالب باستعادة ودائعنا وفوائدها حسب الاتفاق ولا نسمح بكسر ريال واحد من أموالنا وفوائدها.

أخبار ذات صلة:

تجمع احتجاجي لمواطنين نهبت أموالهم شركة بدر توس القديمة وكاسبين الجديدة في مشهد

27/05/2019

بناء على دعوة سابقة، احتشد يوم السبت 26 مايو مواطنون نهبت أموالهم شركة بدر توس القديمة وكاسبين الجديدة في مدينة مشهد، أمام مقر المحافظة لينظموا تجمعا احتجاجيًا.

وبعد خمسة أعوام من عدم الحسم في وضعهم المالي، حصل هؤلاء المواطنون على بطاقات قبل أربعة أشهر لضمان شحن ودائعهم. ولكن رغم مرور هذا الوقت لم يتم شحن حسابات المودعين وعددهم ألف شخص في محافظة خراسان الرضوية.

واحتشد المواطنون المنهوبة أموالهم أمام مقر المحافظة بمدينة مشهد واحتجوا على الوعود الكاذبة وهتفوا: الموت لكاسبين ... إيران أصبحت دار السرقة.

كما حملوا لافتات كتب فيها مطالبهم.

سبق وأن كان المودعون والمواطنون الذين نهبت مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس أموالهم قد تجمعوا يوم الأربعاء 15 مايو أمام البنك المركزي لنظام الملالي.

وكان المجتمعون يحملون لافتات كتب فيها:

الإذاعة والتلفزيون بيد قراصنة .. والشوارع منابرنا فقط

البنك المركزي ومؤسسة كاسبين قد ابتزا أموالنا.

كما أعلنوا أن الاحتجاجات والتجمعات من قبل المودعين في مؤسسة كاسبين ضد البنك المركي ومؤسسة كاسبين التي وضعت كمينًا واسعًا لسرقة ثروات المواطنين مستمرة حتى استعادة آخر ريال من أموالهم وإلى استعادة كامل ودائعهم. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات