728 x 90

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في طهران

  • 8/19/2019

احتشد مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس اليوم الأحد 18 أغسطس أمام البنك المركزي بطهران للاحتجاج على نهب أرصدتهم.

وكان المحتجون يهتفون: تخصيص أرصدتنا خيانة للشعب/ أموالنا تكفي أعيدوا أرصدتنا/ سرقوا أموالنا بحيلة الرخصة.

أخبار ذات صلة:

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في طهران

8/6/2019

عاد مواطنون ممن نهبت المؤسسات الناهبة التابعة لقوات الحرس أموالهم في طهران لينظموا تجمعًا احتجاجيًا مرة أخرى في سياق تجمعاتهم الاحتجاجية مطالبين بدفع أموالهم المنهوبة من قبل تلك المؤسسات الناهبة.

تجمع احتجاجي لمواطنين نهبت مؤسسة كاسبين أموالهم في طهران

يوم الاثنين 5 أغسطس 2019 نظم مواطنون ممن نهبت مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس أموالهم تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى السلطة القضائية لنظام الملالي للاحتجاج على عدم تحقيق مطالباتهم. ... .

267حركة احتجاجية ضد نظام الملالي في 78 مدينة إيرانية لشهر يوليو 2019

8/3/2019

يواجه النظام الإيراني الغارق في الأزمات الداخلية والدولية مشاعر الغضب المتزايد لدى الشعب الإيراني داخل البلاد.

ويتزايد الفقر والبطالة وغلاء الحاجيات الأساسية للمعيشة والاختلاسات النجومية لقادة النظام ومؤسساته القمعية وسائر الكوارث الاجتماعية يومًا بعد يوم بسبب أعمال حكم الملالي في إيران مما يؤدي إلى حركات احتجاجية واسعة من قبل المواطنين في طهران وسائر المدن الإيرانية.

وسجلت معاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد 267 حركة احتجاجية من قبل شرائح مختلفة من المواطنين ضد نظام الملالي في 78 مدينة في شهر يوليو2019 وبذلك تم تسجيل بشكل متوسط 9 حركات احتجاجية يوميًا. في حين يستخدم النظام الإيراني جميع التدابير القمعية، بما في ذلك الاعتداء على التجمعات الاحتجاجية والاعتقال والسجن وفصل ناشطي الاحتجاجات عن العمل لمنع انتشار الاحتجاجات.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات