728 x 90

احتجاجات الشرائح المختلفة للمواطنين في 11 مدينة في خضم تفشي فيروس كورونا

  • 4/20/2020
احتجاجات الشرائح المختلفة للمواطنين في 11 مدينة في خضم تفشي فيروس كورونا..
احتجاجات الشرائح المختلفة للمواطنين في 11 مدينة في خضم تفشي فيروس كورونا..

احتجاجات الشرائح المختلفة للمواطنين في إیران

أفاد التقريرالوارد من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد أن شرائح مختلفة من المواطنين في مدن طهران وآمول ومسجد سليمان وإسلام شهر وياسوج و محلات و تاكستان وإيذه وباغملك وسي سخت و ألبرز في محافظة قزوين نظمت تجمعات احتجاجية خلال يومي 13-14 أبريل للاعتراض على سياسات نظام الملالي الناهبة و الوضع المعيشي المتدهور في خضم تفشي فيروس كورونا .

العاصمة طهران:

نظم عمال شركة «خليج فارس» للنقل الدولي فرع طهران تجمعًا أمام مبنى قائممقامية إسلامشهر التابعة لطهران للاعتراض على عدم دفع رواتبهم المتأخرة و كذلك عدم دفع مطالباتهم المتأخرة.

العاصمة طهران:

نظمت مجموعة من الباعة المتجولين الكادحين تجمعًا أمام البلدية للاحتجاج على عدم اهتمام النظام بظروفهم المعيشية. وأكد أحد منهم قائلًا: نحن لا نتحدث كلام غيرمنطقي. كنا في الحجر الصحي لمدة شهرين. لابأس.

اذا هناك القانون لابد أن يتم تطبيقه. نحن نعيش في الحجر الصحي لمدة شهرين. كيف يطبق الحجرالصحي جميع الناس ويتم رفع عنهم الحجر الصحي، لكنني أنا بصفتي بائع متجول ولم احظ بأي دخل ولدي أربعة إلى خمسة أولاد وعليّ أن أديرحياتي وحياة عائلتي لكن لايهتمون بي! أحلفكم بالله وبمحمد(ص) ، قدروا موقفنا ومشكلاتنا، اهتموا بهذا الوضع في البلد.

مدينة ياسوج

احتشدت مجموعة من الخبازين في ياسوج أمام مبنى المحافظة للاحتجاج على ظروفهم المعيشية.

وكان المحتجون بيدهم لافتة كتب عليها: نظرًا إلى ارتفاع تكاليف إعداد الخبز، و الماء والكهرباء والتأمين والإيجار، لم يعد بوسعنا بع