728 x 90

إيران –معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق يدعون إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية للنظام

"لا لقتلة 1500 شهيد نوفمبر2019 ولا للانتخابات الصورية".

إيران –معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق يدعون إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية للنظام
إيران –معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق يدعون إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية للنظام

عشية رأس السنة الإيرانية الجديدة، دعا أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة، من خلال لصق منشورات ولافتات وكتابة الشعارات في الأماكن العامة، إلى مقاطعة واسعة للانتخابات الرئاسية للنظام.

بالإضافة إلى مناطق مختلفة من طهران، شملت هذه الأنشطة مدن أصفهان، وكرج، والأهواز، وخرم آباد، وشيراز، ومشهد، وتبريز، ورشت، وكرمانشاه، وهمدان، وبوشهر وغيرها من المدن.

بعض الشعارات المكتوبة على اللافتات والمنشورات والكتابات على الجدران مأخوذة من رسائل السيدة مريم رجوي، الرئيسة المنتخبة للمقاومة، والسيد مسعود رجوي رئيس المجلس الوطني للمقاومة، وتدعو إلى مقاطعة مسرحية الانتخابات للنظام الدكتاتوري الحاكم. ومنها: "لا لقتلة 1500 شهيد في نوفمبر2019، لا للانتخابات الصورية"، "مريم رجوي - العام الجديد يمكن بل يجب أن يتحول إلى عام انتفاضة"، "مريم رجوي: مقاطعة الانتخابات على مستوى البلاد، رداً على قتلة 1500 شهيد مضرج بدمائهم في نوفمبر2019"، "مقاطعة الشعب الإيراني لهذه الانتخابات الوجه الثاني لانتفاضات الشعب"، "مقاطعة الانتخابات واجب وطني"، "مسعود رجوي : تصويتنا لإسقاط النظام ومقاطعة الانتخابات الزائفة"،"شاء الله لأبقى حيا وأتنفس لنحوّل الوضع في وطننا المحتل والمكبل من قبل الملالي، ولنحطم فلك الديكتاتورية الدينية، ونبني بناء جديدا بخوضنا نضالٌا بآضعاف مضاعفة. "، مسعود رجوي - مقاطعة مسرحية الانتخابات واجب وطني ".

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

4 أبريل (نيسان)2021

100طهران - أنشطة أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة - "مريم رجوي - العام الجديد يمكن ويجب أن يصبح عام الانتفاضة" – 29 مارس

200طهران - أنشطة أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة - "مسعود رجوي: شاء الله لأبقى حيا وأتنفس لنحوّل الوضع في وطننا المحتل والمكبل من قبل الملالي، ولنحطم فلك الديكتاتورية الدينية، ونبني بناء جديدا بخوضنا نضالٌا بآضعاف مضاعفة " – 29 مارس

300رشت - "لا لقتلة 1500 شهيد في انتفاضة نوفمبر2019 ولا للانتخابات الصورية" – 29 مارس

400كرمانشاه - نشاطات أنصار مجاهدي خلق ومعاقل الانتفاضة - "تصويتنا لإسقاط النظام ومقاطعة الانتخابات المزورة" – 31 مارس