728 x 90

الاثنين 10 فبراير2020

إيران .. حركات احتجاجية في طهران و مختلف المدن

  • 2/11/2020
حركات احتجاجية في إيران
حركات احتجاجية في إيران

وفقاً لتقارير واردة من انصار لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية أن احتجاجات و إضرابات لفئات مختلفة من الشعب ضد النظام تستمرعلى الرغم من الإجراءات القمعية لنظام الملالي وفيما يلى بعض من الحركات الاحتجاجية التي حدثت يوم الاثنين في مختلف المدن الإيرانية.

إضراب و احتجاج للطلاب في جامعة يزد

أضرب يوم الاثنين 10 فبراير طلاب جامعة يزد عن الطعام احتجاجاً على فضيحة وضع الطعام في مطعم الجامعة و وضعوا اواني الطعام على الارض . قال الطلاب إن جميع الطلاب اصيبوا بمشاکل هضمیة.

تجمع احتجاجي لسائقي التاكسي في طهران

احتشد يوم الاثنين 10 فبراير مجموعة من سائقي التاكسي أمام مصرف انصار في شارع مايسمى بباسداران (سلطنت اباد سابقاً) احتجاجاً على کیفية دفع قروض وعدم استجابة مطالباتهم.

تجمع احتجاجی لتربویین أعضاء شرکة تعاونية السكن للتربويين في تبريز

احتشد تربويون اعضاء شركه تعاونية السكن للتربويين في تبريز أمام الدائرة العامة للطرق و بناء المدن في أذربيجان الشرقية وطالبوا البت في الوعود الكاذبة لمسؤولي النظام منذ 17 عاماً في مشروع بعثت

وكتب على احد من منشوراتهم: التربويون صبورون لكن ليس صبرهم صبر نوح و صبر ايوب كفي 17 عاماً من الانتظار.

تجمع ثالث لمتقاعدي شركة الاتصالات عن بعد في شيراز

نظم يوم الاثنين 10 فبراير مجموعة من متقاعدي شركة الاتصالات عن بعد في شيراز للمرة الثالثة تجمعاً احتجاجياً مع عوائلهم أمام مبنى محافطة شيراز للاعتراض على عدم دفع مطالباتهم للاشتغال حيث مضى عليها نحو 13 عاماً.

إضراب عمال بلدية سريش اباد في مدينة قروه

أضرب عمال بلدية سريش أباد في قضاء قروه في محافظة كردستان عن العمل احتجاجاً على عدم دفع رواتبهم لمدة 4 اشهر واجتمعوا أمام مبنى البلدية.

شعار صيدلي يموت و لا يقبل الذلة

احتشدت يوم الاثنين 10 فبراير مجموعة من الصيادلة في طهران احتجاجاً على حذف حق تقني للصيدليات حيث اُعلن من قبل ديوان العدل للشؤون الادارية هاتفين: صيدلي يموت و لا يقبل الذلة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات