728 x 90

إيران .. إصابة 300 موظف ببلدية طهران بفيروس كورونا

  • 5/1/2020
مترو طهران
مترو طهران

كتب موقع خبر أونلاين يوم 30 أبريل في خبر: «وفقًا لعضو مجلس مدينة طهران، أصيب حوالي 300 شخص في بلدية طهران بفيروس كورونا».

وكتب الموقع: «بعد تفشي كورونا في البلاد، توقفت العديد من الشركات عن العمل". بعد عطلة عيد النوروز، أعيد فتح العديد من الشركات. قام مسؤولو المدينة بتنظيم أعمال المناوبة لعدد من موظفيهم للوقاية من فيروس كورونا. "كان العديد من موظفي البلدية وعمالها في طليعة المعركة ضد فيروس كورونا».

وقال حامد جوبينه، الرئيس التنفيذي لشركة شهر سالم ببلدية طهران بهذا الصدد: «منذ أن أصبح مرض كورونا متفشيا في البلاد، بسبب مستوى تعرض الزملاء في بيئة العمل لهذا الفيروس، أصبح هذا المرض أحد الهواجس الرئيسية».

وقال نائب عمدة طهران إن «بلدية طهران لديها أكثر من 60 ألف موظف، وبعضهم معرضون لخطر الإصابة بالمرض».

وأضاف خبر أونلاين: «ناهد خداكرمي، رئيس اللجنة الصحية لمجلس مدينة طهران، قالت في هذا الصدد: إن المجلس يتابع القضايا الصحية وكان العديد من موظفي البلدية يعملون طوال فترة انتشار كورونا».

وفقا لعضو مجلس مدينة طهران، فإن ما يقرب من 300 شخص في بلدية طهران اصيبوا بكورونا.
وقالت تم عزل بعضهم، مشددة على أن البعض كانوا ناقلي الفيروس لكن لم تظهر عليهم أي أعراض.
نظام المواصلات العامة هو أحد الأماكن التي ينتشر فيها فيروس كورونا، ويقال إن عددًا من عمال مترو الأنفاق قد أصيبوا بالفيروس.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تشغيل مترو طهران وضواحيها، فرنوش نوبخت، «أصيب عدد من الموظفين بالمرض، وتعافى الكثير منهم، ونأمل أن يتعافى الباقون قريبًا».

ذت صلة:

رئيس مجلس مدينة طهران: عدد ضحايا كورونا في البلاد أكثر بكثير من العدد المعلن رسميًا

إيران..رئيسة لجنة الصحة:يدفن بين 70 الى 100 شخص يوميا في طهران جراء إصابتهم بكورونا

تداعيات تترتب على جعل مواطني طهران يواجهون كورونا

تقرير صادم من مستشفى ميلاد في طهران: 99٪ من المراجعين مصابون بفيروس كورونا