728 x 90

إضرام النار في قواعد البسيج القمعي ومظاهر النظام في المدن الإيرانية من الانتفاضة 18 مارس قبل معاقل

  • 3/20/2019

واصل أعضاء معاقل الانتفاضة أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية حركاتهم في إضرام النار في قواعد البسيج القمعية وسائر مظاهر نظام الملالي رغم الأخطار الكبيرة التي تنطوي عليها حركاتهم من الاعتقال والإعدام من قبل النظام. وصور أعضاء معاقل الانتفاضة عملهم وأرسلوها. ففي يوم 18 مارس، أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة في طهران ومدن أخرى النار في مراكز القمع ومظاهر النظام وحسب ما يأتي خلاصة منها أدناه:

إحراق قاعدة للتجسس للبسييج القمعي في طهران

أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 765 في طهران يوم 18 مارس النار في لوحة في مدخل إحدى قواعد القمع لقوات حرس خامنئي المسماة بقاعدة مقاومة البسيج وهم يهتفون أنت دكتاتور وأنا أرش (البطل القومي الإيراني) ورد النار بالنار والتحية لرجوي والتحية للشعب الإيراني.

إضرام النار في قاعدة للبسيج اللاشعبي في كرمانشاه

في عمل جريء تم إحراق مدخل أحد مراكز التجسس والقمع التابع لقوات الحرس المسمى بقاعدة مقاومة البسيج الطلابي تلبية لدعوة الهيئة الاجتماعية لمجاهدي خلق في داخل البلاد لمناسبة الاحتفال الوطني ليوم الثلاثاء الأخير للسنة الإيرانية (جهارشنبه سوري) وهم يرددون شعار الموت لخامنئي والتحية لرجوي ورد النار بالنار وذلك من قبل أعضاء معقل الانتفاضة رقم 166 في كرمانشاه يوم 18 مارس.

إحراق قاعدة للبسيج اللاشعبي في سمنان

في عمل ضد القمع وكسر أجواء الخوف، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 344 في سمنان (معقل الانتفاضة باسم المجاهد الشهيد أقدس همتي) بإضرام النار في أحد مراكز التجسس والقمع لقوات الحرس المسمى بقاعدة مقاومة البسيج تلبية لدعوة منظمة مجاهدي خلق للاحتفال في يوم الثلاثاء الأخير للسنة الإيرانية (جهارشنبه سوري) وهم يهتفون أنت دكتاتور وأنا أرش ورد النار بالنار وذلك في يوم 18 مارس.

إحراق قاعدة للتجسس والقمع التابعة للبسيج اللاشعبي في طهران

في عملية بطولية ضد القمع والكبت، أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 857 النار في مدخل إحدى قواعد القمع والتجسس المسماة قاعدة مقاومة البسيج يوم 18 مارس. ونفذ العمل بشعار الموت لخامنئي والتحية لرجوي.

إضرام النار في قاعدة للبسيج اللاشعبي في مشهد

في عملية شجاعة ضد القمع والكبت وبشعار الموت لمبدأ ولاية الفقيه ونوروز منتصر بإسقاط الملالي، قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 712 في مدينة مشهد بإحراق لوحة في مدخل إحدى قوات القمع والتجسس التابعة لقوات الحرس يوم 18 مارس.

إحراق قاعدة للتجسس والقمع التابعة للبسيج اللاشعبي في مياندوآب

في عملية بطولية ضد القمع والكبت، أضرم أعضاء معقل الانتفاضة رقم 412 في مياندوآب النار في مدخل إحدى قواعد القمع والتجسس المسماة قاعدة مقاومة البسيج يوم 18 مارس. وهم يرددون الموت لخامنئي والتحية لرجوي.

إحراق لافتة تحمل صورة للولي الفقيه للنظام في طهران

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 749 في طهران قاموا بإحراق لافتة كانت تحمل صورة لخامنئي الجلاد بشعار الموت لخامنئي واللعن على خميني والتحية لرجوي وبذلك طهروا جزءا من المدينة من رجس خامنئي وذلك يوم 18 مارس.

إحراق لافتة تحمل صورة لخامنئي البغيضة في إسلام شهر

أعضاء معقل الانتفاضة رقم 510 في إسلام شهر أضرموا النار في لافتة كبيرة تحمل صورة للولي الفقيه البغيضة في عمل ضد أجواء القمع والكبت المفروضة من قبل النظام

إضرام النار في بوستر يحمل صورة لخامنئي الجلاد في بلوجستان

قام أعضاء معقل الانتفاضة رقم 840 في بلوجستان بإضرام النار في بوستر دعائي لنظام الملالي كان يحمل صورة لخامنئي البغيضة.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات