728 x 90

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق في المدن الإيرانية – النصف الأول لـشهر مايو2019

  • 5/15/2019

استمرارًا لأنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة وأنصار مجاهدي خلق داخل البلاد في كل من مدن طهران ويزد ونيشابور ورشت ودهدشت وسنندج وجهارمحال بختياري في النصف الأول لـشهر مايو2019 تمكن أعضا المعقل من إيصال رسالة المقاومة والصمود في عموم أرجاء إيران وإيصال هذه الرسالة إلى نظام الملالي البائد أنه رغم استخدام جميع أدوات القمع والضغط في أخر أيام من حياته لكن لم ولن يتمكن إطلاقًا من إخماد صوت أبناء الشعب الإيراني المكبلين.

وعقد الشباب الشجعان والبواسل عزمهم في هذه الأرض على تحرير الوطن من مخالب العدو المعادي للبشر ولا يتوقفون في هذا الدرب حتى لحظة و يطلقون نداء الحرية في جميع أنحاء البلاد ويهتفون بإيمان مضاعف مئات المرة هذا الشعار: « نتحداك في ساحة المعركة»..«أنا أسقط النظام»..«أنا أسقط النظام» و«الموت لخامنئي والتحية لرجوي»

العاصمة طهران

  • توجيه أحد أنصار مجاهدي خلق في طهران رسالة التهنئة إلى زعيم المقاومة الإيرانية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
  • توزيع والصاق منشورات تتضمن عبارة «الموت لخامنئي والتحية لرجوي» و«الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي» في العاصمة.
  • توزيع منشورتحمل شعار«ليعلم شعوب العالم أن مسعود قائدنا» وكذلك توزيع منشورات تحمل شعار«الموت لقوات الحرس الإرهابية لنظام الملالي» معقل الانتفاضة رقم 852.
  • لصق أعضاء معقل الانتفاضة رقم 321 منشورات تحمل عبارة من قائد المقاومة مسعود رجوي بشأن وصف دور قوات الحرس: قوات الحرس هي قوة رئيسية للحفاظ على نظام ولاية الفقيه.

نشاطات معاقل الانتفاضة في مدینتي یزد و نیشابور

مدينة يزد – معقل الانتفاضة رقم 592

لصق أعضاء معقل الانتفاضة لافتة كبيرة تحمل صورة لـ مريم رجوي وجانب من تصريحاتها: « وهن المواطنين في كارثة السيول والفيضانات هو نتيجة أعمال نظام الملالي في النهب والدمار لسنوات طويلة».

مدينة نيشابور:

في حركة جريئة قام أنصار مجاهدي خلق برش مواد مصبوغة على لوحة دعائية للنظام بشأن عناصرللبسيج اللاشعبي في أحد شوارع المدينة وبهذا دمروها وأظهروا مدى مشاعرالكراهية والاشمئزاز لدى المواطنين الأبطال في إيران بوجه النظام برمته وعلى النظام أن يجمع بساطه الدجلة الخداعة من هذا البلد ويذهب إلى مزبلة التاريخ.

كما وزع معقل الانتفاضة رقم 270 باسم الشهيد «محمد حنيف نجاد» منشورًا يحمل عبارة: « مريم رجوي: بالإمكان ويجب دك وتدمير بساط رعب وخوف الملالي» وكذلك وزعوا منشورًا يحمل عباره: « مريم رجوي: بالإمكان ويجب إسقاط نظام ولاية الفقيه».

نشاطات معاقل الانتفاضة في کل مدن رشت، دهدشت، سنندج و جهارمحال بختیاری

مدينة رشت:

لصق أعضا معاقل الانتفاضة بمدينة رشت كتابة خطية بعنوان «مع معاقل الانتفاضة وجيش التحريرالوطني الإيراني نقوم بدك وتدميرقوات الحرس الإرهابية».

كما أضرم أحد أنصار مجاهدي خلق النار في صور بغيضة لخميني وخامنئي لإظهار إشعال مشاعل الأمل لتحرير الوطن في قلوب الشباب المناضلين والمنتفضين.

مدينة دهدشت:

قام أنصار مجاهدي خلق بمدينة دهدشت بتدمير لوحة كبيرة من عدة نقاطها في المدينة بشعار«الموت للجمهورية الملالي والموت لخامنئي وخميني والتحية لمجاهدي خلق».

مدينة سنندج:

زيّن أنصار مجاهدي خلق جدران المدينة بشعار «الموت لخامنئي» لإظهار مدى كراهية المواطنين من نظام ولاية الفقيه وسقوطه أمر محتوم.

محافظة جهارمحال وبختياري:

كتب أنصار مجاهدي خلق الأبطال في جهار محال وبختياري شعارًا ضخمًا على جدار المدينة بعنوان «الموت لخامنئي والتحية لرجوي» وبهذا تم إيصال رسالتهم القاضية بإطاحة نظام ولاية الفقية البائد.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات