728 x 90

أنشطة أعضاء معاقل الانتفاضة، تدمير مظاهر حكومة الملالي في شمال وجنوب إيران خلال یوم واحد فقط

  • 2/1/2019

يواصل أعضاء معاقل الانتفاضة من مناصري مجاهدي خلق الإيرانية تدمير مظاهر حكومة الملالي في المدن الإيرانية. قام نظام الملالي بنصب كاميرات المراقبة العديدة في أطراف هذه المظاهر للحيلولة دون إضرام النار في قواعد للبسيج وصور لخامنئي وخميني ولكن رغم ذلك أضرم أعضاء معاقل الانتفاضة بكل شجاعة النار في قاعدة للبسيج بمدينة مشهد في شمال إيران وصورتين لخامنئي وخميني بمدينة زاهدان مركزمحافظة سيستان وبلوشستان ومدينة بندرعباس مركزمحافظة هرمزغان في جنوب إيران وصوّروا من عملياتهم الجريئة التي تؤثر في خرق أجواء الكبت السائده من قبل الملالي كما نفذوا عملياتهم بترديد شعار «الموت لخامنئي والتحية لرجوي».

إضرام النار في قاعدة للبسيج القمعية بمدينة مشهد

يوم 31يناير 2019 في عملية جريئة أضرم أعضاء معقل 815 للانتفاضة بمدينة مشهد النار في مدخل إحدى قواعد قوات الحرس القمعية لنظام الملالي المعروفة بـ «مركز مقاومة”شانديز“ للبسيجيات بشعار:«عاشت الحرية ويحيا رجوي». وأكد أعضاء المعقل في منشور: « نحن اعضاء معاقل الانتفاضة سندمر جذورالملالي».

إضرام النار في صورتين بغيضتين لخامنئي الجلاد وخميني الدجال بمدينة بندرعباس

يوم 31يناير 2019 في عملية جريئة أضرم أعضاء معقل انتفاضة باسم «الفارس خياباني» النار في لافتة بمناسبة عشرة «فجر» للبسيج اللاشعبي تحمل صورتين لخامنئي السفاح وخميني الدجال بشعار:«الموت لخامنئي والتحية لرجوي».

تدمير لافتة تحمل صورتين لخامنئي المجرم وخميني الدجال بمدينة زاهدان

يوم 31يناير 2019 أضرم أعضاء معقل 118 للانتفاضة النار في لافتة بمناسبة عشرة «فجر» تحمل صورتين بغيضتين لخامنئي السفاح وخميني الدجال ودمروها بشعار:«الموت لخامنئي الدجال والظالم والتحية لمسعود ومريم رجوي».

تدمير لافتة تحمل صورتين بغيضتين لخامنئي القاتل وخميني الدجال بمدينة سلماس

يوم 31يناير 2019 أضرم أعضاء معقل الانتفاضة باسم المجاهدة الشهيدة «رعنا جهان روشن» بمدينة سلماس النار في لافتة بمناسبة عشرة «فجر» تحمل صورتين بغيضتين لخامنئي اللعين وخميني الدجال ودمروها. وجرت هذه العملية الجريئة بشعار:«الموت لخامنئي والتحية لرجوي».