728 x 90

كارثة كورونا یوم الأحد 28 مارس

أكثر من 239100 شخص ضحايا كورونا في إيران

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانيةالأحد 28 مارس 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في 526 مدينة في إيران يزيد عن 239100 ألف شخص

نظام الملالي المعادي للإنسانية "يعبث" بأرواح الإيرانيين

تستمر بوتيرة متزايدة عملية التطعيم ضد كورونا في جميع أنحاء العالم، وفي كل بلدان العالم تقريبًا، تم اتخاذ خطوات فعالة لمنع انتشار فيروس كوفيد 19 وتقليل معدل الإصابة بمرض كورونا ووفياته.

لكن في هذه الأثناء، هنالك دولة واحدة تستثني نفسها من حملات التطعيم، وتدابير منع انتشار الفايروس، وهي إيران، فالنظام الحاكم في إيران ليس في عجلة من أمره للتلقيح، بل كبار قادته، خامنئي وروحاني، يشككون في اللقاح وفعاليته، أو يحاولون إبقاء الناس ينتظرون بوعود فارغة بأن التطعيم سيبدأ في ستة أو سبعة أشهر...

حقائق في أزمة كورونا

الحقيقة الأولى: أن "الكذبة المحضة" تكمن في النظام نفسه وكل قياداته ومسؤوليه من أعلى إلى أسفل.

والحقيقة الثانية: هي أن بعض مسؤولي الصحة أنفسهم يقدرون معدل وفيات كورونا الفعلي بضعفين ونصف من الرقم الرسمي وبعضهم أربعة أو خمسة أضعاف أو حتى أعلى.

والحقيقة الثالثة: أن التطعيم هو مجرد لعبة للنظام وليس له هدف، لأنه كما أشار خامنئي فإن كورونا "فرصة" و"نعمة".

والحقيقة الرابعة: هي أن إحصاءات التطعيم النهائية التي تم الإعلان عنها رسميًا حتى الآن هي فقط 10000 جرعة؛ باستثناء التطعيم السري لجميع قادة النظام وحاشيتهم وأعضاء المؤسسات الحكومية من الدرجة الأولى مثل الرئاسة والقضاء والخبراء ومجلس الشورى، إلخ... وخير دليل على هذا الادعاء هو أننا لم نسمع منذ مدة أنباء عن وفاة عناصر النظام من الدرجة الأولى أو الثانية.

والحقيقة الخامسة: هي أنه نتيجة لهذه السياسة الإجرامية القائمة على الأكاذيب والخداع والتستر، أصبحت البلاد بأكملها الآن على شفا موجة رابعة من تفشي وباء كورونا، والتي تعتبر، وفقًا لكبار المسؤولين الطبيين في النظام، أكثر خطورة وفتكًا مقارنة بالموجات السابقة لانتشار الفيروسات الطافرة، مما أدى إلى تسريع وتكثيف جرائمها المتعمدة.

والحقيقة السادسة: أنه في الوقت الذي يتراجع فيه كورونا في العالم، لا يمكن لإيران أن تكون جزيرة منعزلة عن العالم يجتاحها كورونا، وأن الإصرار الإجرامي للولي الفقيه على بقاء كورونا، سيحرك موجات غضب جديدة ضده وضد نظامه المناهض للإنسانية.

لكن الحقيقة التي تسمو عن كل إجرام النظام ومهاتراته، تتجلى في تصوير الواقع الذي أكده قائد المقاومة مسعود رجوي في رسالته في 21 مارس، والمتضمنة دعوته لعدم الاستسلام لفايروسي كورونا والنظام، بالقول: "يجب ألا نستسلم لكورونا، يجب ألا نستسلم لكورونا، يجب أن نبدأ يومًا جديدًا وموسمًا جديدًا في الحرب ضد فيروس كورونا وفيروس ولاية الفقيه، يجب ألا نستسلم، يجب أن ننتفض ونثور بأي ثمن"

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية