728 x 90

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران-یوم الثلاثاء- 2 مارس

أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران
أحدث تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 497 مدينة في إيران يتخطى 224300شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021،

أن عدد ضحايا كورونا في497 مدينة في إيران قد تجاوز 224300 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

وزير الصحة للنظام: قادنا بعض غير المبالين إلى وقوع حالات وفاة من ثلاثة أرقام. نحن قلقون من هذه الموجة في المحافظات الأخرى مع فيروس شرس جديد (وكالة أنباء قوات الحرس 2 مارس)

· زالي: الوضع في طهران هش للغاية وغير مستقر، وفي أي لحظة قد يقع حدث جديد في ذروة المرض. (وكالة أنباء مهر1 مارس)

· عضو لجنة الأمن في مجلس شورى النظام: عملية شراء اللقاحات غير ملائمة للغاية، والتي لا يمكن مقارنتها حتى بأفقر دول العالم، هذه تحرج جميع المسؤولين. (موقع مجلس شورى النظام 1 مارس)

· رئيس مستشفى أمير المؤمنين: جميع أسرة المستشفى مشغولة بالكامل والمرضى ينتظرون الاستشفاء في حالات الطوارئ (إيسنا 2 مارس)

· أحد العاملين في مغسلة الأموات في الأهواز: منذ عدة أيام وصل عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في هذه المغسلة إلى 17 في اليوم. (إيرنا 2 مارس)