728 x 90

يوم الخميس 24 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات کورونا في إیران
آخر تطورات کورونا في إیران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في440 مدينة في إيران يتخطى108800 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الخميس 24 سبتمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في440 مدينة في إيران قد تجاوز 108800 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

لم يدفع النظام الإيراني الرواتب الشهرية للعاملين الصحيين في كورونا منذ أربعة أشهر.
قال نائب وزير صحة النظام الإيراني، إيرج حريرجي، في برنامج تلفزيوني، الأربعاء 23 سبتمبر، إن العاملين بالمستشفيات الذين يعملون على الخطوط الأمامية الذين يكافحون كورونا الآن لم يتلقوا رواتبهم خلال الأشهر الأربعة الماضية.

نائب محافظ محافظة مركزي: الوضع في جميع مدن المحافظة حرج
اعترف نائب حاكم محافظة مركزي بأن وضع كورونا في جميع مدن هذه المحافظة حرج.

وقال بهروز أكرمي: انطلقت الموجة الثالثة من كورونا في البلاد ومحافظة مركزي والوضع مقلق (وكالة أنباء إيرنا، 23 سبتمبر).
وقال مرداني عضو لجنة مكافحة كورونا "قدرة الفرق الطبية محدودة وأن تعب وضعف العمل استولى على هؤلاء الأحباء". "أصيب معظم المساعدين للأطباء وزملائنا وتوفي 164 طبيبًا وممرضًا".
قال يونسيان، عضو لجنة علم الأوبئة كوفيد-19 بجامعة طهران للعلوم الطبية: "نتوقع أن تكون نسبة حدوث الموجة الثالثة ووفياتها أعلى من الموجة الثانية". "في الأسبوعين المقبلين، سنشهد زيادة في حالات الإصابة بكورونا والوفيات، وإذا لم يتم اتخاذ إجراءات فعالة، فقد تكون كارثة في الطريق" (شفقنا، 23 سبتمبر).