728 x 90

يوم الجمعة 9 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في450 مدينة في إيران يتخطى119400 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة 9 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في450 مدينة في إيران قد تجاوز 119400 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

أزمة كورونا في أورميا / مع إمتلاء المستشفيات يحتفظ بالمرضى في سيارات الإسعاف

أكد رئيس جامعة أذربيجان الغربية للعلوم الطبية والخدمات الصحية يوم الخميس 8 أكتوبر قائلًا: وصل عدد الداخلين في المستشفى بمدينة أورمية إلى مستوى حرج، ومع إمتلاء أسرة المستشفى، يتم الاحتفاظ بالمرضى في سيارات الإسعاف لتوفير الأسرة ونقلها إلى أجنحة المرضى الداخليين.

سرعة تفشي كورونا في كوردستان / تحويل 8 مدن بالمحافظة الى اللون الاحمر

قال رئيس جامعة كردستان للعلوم الطبية، في إشارة إلى الوضع المقلق في هذه المحافظة: للأسف، وصل الوضع في ثماني مدن في محافظة كردستان إلى حالة حمراء بحلول صباح اليوم.

وقال فرزين رضاعي: الوضع الوحيد في دهكلان وسروآباد، برتقالي في الوقت الحاضر، وتوقعنا أنه في أقل من ثلاثة أو أربعة أيام سيتحول الوضع في هاتين المدينتين إلى اللون الأحمر. (مهر نيوز الخميس 8 أكتوبر)