728 x 90

يوم الجمعة 23 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

  • 10/23/2020
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في460 مدينة في إيران يتخطى130900 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في460 مدينة في إيران قد تجاوز 130900 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

تم إغلاق المدارس في مدن تربت حيدريه وسبزوار وكناباد وكاشمر.

أفادت قناة «آستان رضوي» التابعة للنظام، بناءً على قرار لجان المحافظات لمكافحة كورونا للنظام في خراسان الرضوية، سيتم إغلاق الفصول في مدارس مدن تربت حيدريه وسبزوار وكناباد وكاشمر الأسبوع المقبل للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا.

الدكتور رحيمي سكرتير اللجنة المركزية لمكافحة كورونا في خراسان الرضوية: الوضع في محافظة خراسان الرضوية أحمر اللون والعديد من مدن المحافظة في وضع أحمر، ولدينا في المتوسط ​​180 مريضا جديدا يوميا في جامعة مشهد للعلوم الطبية و مدينة مشهد و 14 مدينة تابعة لها. مايقارب 250 من هؤلاء الأشخاص ممن تم إدخالهم إلى المستشفى الآن في وحدة العناية المركزة هم في الواقع في حالة أسوأ بالمقارنة بالمرضى الآخرين.

مدينة سنندج - توفي 9 مرضى آخرين خلال الـ 24 ساعة الماضية

افاد تلفزيون شبكة كوردستان: «بناء على اعلان جامعة كردستان للعلوم الطبية، اصيب 255 شخصا اخرون من كوردستان بمرض كورونا خلال ال 24 ساعة الماضية، وبحسب هذا التقرير يوجد حاليا 579 مريضا بمرض كورونا ممن دخلوا في مستشفيات كوردستان، 75 منهم في وحدة العناية المركزة في حالة طارئة، كما أنه عقب وفاة 9 مرضى بأمراض كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية، بلغ عدد الوفيات بسبب مرض كورونا في كردستان 584 شخصا.

وسجلت سنندج أكبر عدد من الوفيات في المحافظة البالغ عددهم 205 أشخاص، منذ بداية تفشي كورون تم اختيار مستشفى ”توحيد“ في سنندج كمركز لاستقبال وعلاج مرضى كورونا في هذه المدينة.

وسجلت سنندج، التي يبلغ عدد سكانها 205 أشخاص، أكبر عدد من الضحايا في المحافظة.