728 x 90

يوم الجمعة 24 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الجمعة 24 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الجمعة 24 يوليو-أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران يتخطى 75900 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة ، 24 يوليوتموز 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 347 مدينة في إيران قد تجاوز 75900 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.

وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

ان هذه المعلومات يتم جمعها عبر شبكات منظمة مجاهدي خلق الإيرانية ومن المستشفيات، العيادات، المراكز الطبية، المغسلات والمقابر، فضلا عن تقارير داخلية خاصة واستخلاصها فى هذا الموجز.

• في الأيام الثلاثة الماضية، توفي 250 شخصًا في مشهد، و90 في سبزوار، و60 في نيشابور، و40 في قوجان بسبب كورونا

• يصل عدد ضحايا كورونا في مدينة بجنورد وحدها إلى 720 في الفترة من مارس إلى 22 يوليو

• مستشفى الشهداء في تجريش يواجه نقصا حادا في الطاقم الطبي. الطاقم الطبي متعب للغاية ونقص حاد في المعدات. الظروف أسوأ من الذروة الأولى

• الأطباء وطاقم التمريض في مستشفى الإمام الحسين في طهران قلقون من بدء الذروة الثالثة في الخريف. الطاقم الطبي بحاجة إلى مساعدة مالية، لكن الحكومة لا تساعد

• حريرجي: ارتفع معدل الوفيات اليومية بنسبة 50٪ مقارنة بشهر أبريل ومارس، وهو نتيجة لأدائنا وإعادة فتح الأعمال. نطلب من جميع السلطات تشجيع الناس على نذر الأقنعة!

• زيادة ملحوظة في عدد الداخلين إلى المستشفيات والوفيات في خراسان رضوي. تم إدخال 1200 مريض مصاب بكورونا إلى المستشفيات التابعة لجامعة مشهد، منهم 230 في حالة حرجة