728 x 90

يوم الإثنين 28 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

تطورات وفيات كورونا في إيران
تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في444 مدينة في إيران يتخطى111300 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في444 مدينة في إيران قد تجاوز 111300 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

الاعتراف بوفاة 200 طالب مدرسي بسبب مرض كورونا
اعترف حريرجي، نائب وزير الصحة في النظام، في 27 سبتمبر: "في الأشهر الثمانية الماضية، ارتفع عدد المصابين بأمراض كورونا إلى أكثر من 10 آلاف، توفي ما بين 100 و 200 شخص". وادعى أننا لم نشهد أي حالات مرضية واستشفاء كبير للطلاب في إعادة الافتتاح، لكن مع استقبال أقل من عشرة بالمائة، سيتغير عادة إذا كان هذا الاستقبال أكثر.

وضع البلد كله أحمر
قال د. مسعود مرداني اختصاصي الأمراض المعدية: الوضع في البلد كله أحمر. إلا وأن يثبت خلاف ذلك.
لسوء الحظ، فإن الاتجاه آخذ في الازدياد، وقد أدت الحالات الجديدة من المرض إلى دخول المرضى إلى أجنحة المستشفيات ووحدات العناية المركزة في المستشفيات.
"معظم الممرضات والأطباء في المستشفيات التي أعمل فيها شخصيًا إما اصيبوا بكورونا أو تعرضوا لنوع من مضاعفات العدوى، وأعتقد أنه لا يوجد مجال لمزيد من المناورة."