728 x 90

يوم الأحد 11 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الأحد 11 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الأحد 11 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران يتخطى120800 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران قد تجاوز 120800 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

أكد محافظ لرستان: «حالة تفشي فيروس كورونا والوفاة الناجمة عن هذا الفيروس في المحافظة وصلت إلى حالة خطيرة للغاية وکامل سعة أسرة المستشفيات مشغولة».

وأضاف خادمي :«المطلوب من المواطنين عدم مغادرة منازلهم إلا في حالات الطوارئ». (إرنا، 10 أكتوبر).

تحذير من ارتفاع ضحايا كورونا في كرمان

حذر رئيس جامعة كرمان للعلوم الطبية من زيادة إصابات كورونا، قائلا: «نشهد الآن ذروة في عدد مرضى كورونا الداخلين في المستشفيات في المحافظة ونتوقع ارتفاع حصيلة الوفيات خلال 10 إلى 15 يوما آخر".

وأضاف رشيد نجاد: «زاد عدد المرضى المصابين بكورونا بشكل ملحوظ في مدن كرمان وسيرجان ورفسنجان أي أنها زاد بنحو 2.5 مرة». (إرنا، 10 أكتوبر).