728 x 90

هلاك قاسم سليماني .. مجاهدي خلق والإيرانيون يحتفلون في بلدان مختلفة

  • 1/5/2020

بعد الإعلان عن الاحتفالات لثلاثة أيام من قبل قائد المقاومة الإيرانية مسعود رجوي بمناسبة هلاك قاسم سليماني، احتفل أعضاء مجاهدي خلق المتمركزون في أشرف3 ، في ألبانيا وكذلك إيرانيون أحرار، في مدن أوروبية وأمريكية مختلفة وكندا.

احتفال في أشرف3

احتفال في أشرف3

قام الإيرانيون الأحرار وتزامنًا مع الشعبين السوري والعراقي المضطهدين الذين دفعوا ثمناً باهظاً لجرائم قاسم سليماني بتوزيع الحلويات بمناسبة هلاك قاسم سليماني.

واقيمت احتفالات للإيرانيين في مدن لندن وبرلين وأمستردام وتورونتو ودبلن وفاسلو واستوكهولم واتاوا وكوبنهاجن وفيينا وتورونتو ويوتوبوري ومدن أخرى.

ترحيب عام لهلاك سليماني ولصق وتوزيع رسائل وصور لمريم ومسعود رجوي فی إيران

يوما الجمعة والسبت 3 و4 يناير وعقب هلاك قاسم سليماني القائد المجرم لقوة القدس التابعة لقوات الحرس، لصق أعضاء معاقل الانتفاضة ملصقات ولافتات تحمل صورًا ورسائل مختلفة للسيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية والسيد مسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية في طهران ومدن مختلفة منها مشهد وتبريز وكرج وهمدان ومحافظة خراسان الرضوية.

وكتبت على هذه الملصقات :«بهلاك سليماني تدور عجلة سقوط النظام بوتيرة أسرع» و«الشعب و المقاومة الإيرانية عقدا العزم لإسقاط هذا النظام» و«قلنا إننا موافقون على انضمام رئيسي وسليماني إلى لاجوردي وصياد شيرازي (جزارين مقتولين للنظام)» و«كونوا على يقين أن شعبنا هو المنتصر» و«ستتحرر إيران بالانتفاضة ومعاقل الانتفاضة » و«حقًا ازدهرت شقائق النعمان من دماء الشهداء» و«يجب تدمير قواعد البسيج وقوات الحرس المعادية للشعب» و«الانتفاضة مستمرة».

ووجه السيد مسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية رسالة تهنئة وتبريك إلى الثوار العراقيين والشباب الثائرين في العراق بعد مقتل قاسم سليماني و أبو مهدي المهندس وقال:"حان الوقت لتحرير العراق من نيراحتلال نظام ولاية الفقية. عليكم اعلان الحكومة المؤقتة من اجل اجراء انتخابات حرة دعوتم اليها, وبعد ذلك مطالبة الاعتراف الدولي بهذه الحكومة".

كما وجه السيد مسعود رجوي رسالة وتهنئة للثوار الأحرار والمستقلين والجيش الحر في سوريا بعد مقتل قاسم سليماني و أبو مهدي المهندس:"حان الوقت لتطهير الأراضي السورية الجريحة والنازفة من دنس آخر عميل ومرتزقة نظام الملالي. يجب طردهم من سوريا وهذا هو مفتاح النصر".

و جاء في رسالة وتهنئة مسعود رجوي قائد المقاومة الإيرانية للأحرار والقوى الديمقراطية في لبنان بعد مقتل قاسم سليماني و أبو مهدي المهندس:"يجب طي صفحة حزب الشيطان وعملاء النظام الإيراني من لبنان. كفى 40 عامًا من البطش. يجب أن يرحل نظام ولاية الفقيه وعملائه من لبنان. هذه هي كلمة الخلاص وطريق الازدهار".

مختارات

احدث الأخبار والمقالات