728 x 90

مقتل عنصر للأمن الداخلي بمحافظة كرمان

تعرض أحد جلاوزة ومحترفي التعذيب في سجن زاهدان

  • 6/6/2019
آرشيفية
آرشيفية

قتل عنصر للأمن الداخلي عقب مواجهة في «رودبار جنوب» بمحافظة كرمان.

وأكدت وكالة الأنباء لقوى الأمن الداخلي للنظام الخبروكتبت تقول: في أعقاب هجوم مسلح قام به أشخاص مجهولون على دورية تابعة لقوى الأمن الداخلي في رودبار جنوب مما أدى إلى مقتل عنصر للأمن الداخلي.

وأضافت الوكالة: نتيجة اطلاق النارمن قبل ركاب مجهولين لسيارة من طراز بيجو 405 على دورية «115» لرجال الأمن في رود بارجنوب، قتل أحد عناصر الأمن باسم «محمد أمين الله دادي» برتبة نائب عريف أول.

وتابعت الوكالة: وهرب المهاجمون .

و جاء في خبر آخر

أحد محترفي التعذيب في سجن زاهدان يتعرض لهجوم أشخاص مجهولين

تعرض أحد جلاوزة ومحترفي التعذيب في سجن زاهدان، كان متورطاً في ازعاج وإيذاء السجناء، لهجوم من قبل أشخاص مجهولين عند عودته إلى منزله.

وأكد الخبر «علي أصغر جهانغيري»، رئيس هيئة سجون النظام، أنه يطالب بمتابعة هذا الملف والتعامل مع المهاجمين بحزم.

ودعا رئيس هيئة السجون، في محادثة مع رئيس العدلية للنظام في محافظة سيستان وبلوشستان، إلى متابعة قوات الأمن التابعة للنظام في هذه المحافظة بشكل خاص هذا الأمر.

و يذكر أن يتسع في الأيام الأخيرة، هجوم الشباب الإيراني على مرتزقة النظام بهدف قتلهم.

أخبار ذات صلة:

مقتل الملا خرسند إمام جمعة مدينة كازرون الإيرانية

5/29/2019

قتل الملا محمد خرسند إمام جمعة كازرون بمحافظة فارس الإيرانية صباح يوم الأربعاء 29 مايو بالمدينة.

وكتبت وكالة أنباء قوات الحرس (فارس): محمد خرسند تعرض لهجوم بالطعن بالسكين شنه رجل قبل ساعة أمام منزله وتوفي في المستشفى نتيجة عمق الجروح في البطن. وأعلن مساعد قائد قوى الأمن الداخلي بمحافظة فارس: تم معرفة الضارب ورجال الأمن يسعون لالقاء القبض عليه. ... .

مقتل ملا حکومي في طهران

10/25/2017

تعرض عصر يوم الثلاثاء 24 اکتوبر ملا مجرم للضرب المبرح والشتم ولقي حتفه في طريق الخروج من مترو يسمی خميني بالعاصمة طهران . أعلنت ذلک وکالة أنباء مهر الحکومية يوم الثلاثاء وعنونت الخبر أن رجل الدين المضروب في المترو لقي حتفه وادعت بأن الضارب القي القبض عليه. يذکر أن مساء الاثنين 23 اکتوبر تعرض ملا في حوزة «جيذر» قرب ساحة «شکوفه» شرقي طهران للتأديب من قبل عدد من الشباب واحيل الی المستشفی. ... .

هجوم شباب علی ملا

8/10/2017

أوردت تقارير واردة ليلة الاثنين 8 أغسطس/آب أن شبابا شنوا هجوما علی ملا في شارع ذکريا رازي بمدينة شهرري جنوبي طهران . وأعلن شباب المنطقة أنهم هجموا علی هذا الملا ثأرا للبطل «اصغر نحوي بور» بحسب التقرير. ... .

مختارات

احدث الأخبار والمقالات