728 x 90

ألمانيا..مظاهرة ضد مشاركة وزير خارجية النظام الإيراني في مؤتمر ميونيخ الأمني

  • 2/12/2020
مظاهرة احتجاج ضد مشاركة ظريف
مظاهرة احتجاج ضد مشاركة ظريف

التضامن مع الاحتجاجات الشعبیة في إيران من أجل إيران حرة

جواد ظريف لا يمثل الشعب الإيراني، بل يمثل ديكتاتورية الملالي في إيران، وبالتالي يجب طرده!

بينما يتم قمع الاحتجاجات المدنية في إيران و المظاهرات الجماهيرية في العراق ولبنان على أيدي ميليشيات النظام الإيراني، ینوي جواد ظريف، وزير خارجية النظام الإيراني، حضور مؤتمر ميونيخ الأمني. تتظاهر الجمعية الألمانية - الإيرانية في بافاريا والمقاومة الإيرانية الديمقراطية في ساحة مارين بلاتز في الوقت نفسه بمطالبة طرد جواد ظريف من هذا المؤتمر الدولي لأنه يمثل نظامًا إرهابيًا.

الوضع الحالي في إيران ينذر بالخطر. منظمة العفو الدولية تتحدث عن "وحشیة قوات الأمن الإيرانية". يقوم الشعب الإيراني بحملات مكثفة لإنهاء الديكتاتورية الدينية في الاحتجاجات المدنية على مستوى البلاد. نظام الظلم في طهران الذي یتر‌أسه علي خامنئي وحسن روحاني و وزیره جواد ظريف يتفاعل بوحشية غير مسبوقة. تم الإبلاغ عن مقتل أكثر من 1500 متظاهر، بينهم 400 امرأة و 17 قاصرًا، بالإضافة إلى 12000 من المسجونين الذين يتعرضون لخطر الإعدام.

وبمناسبة الذكرى الحادية والأربعين للثورة المناهضة للملكية في إيران، يتطلع المتظاهرون لانهاء 41 عامًا من الاضطهاد والإرهاب والفساد في البلاد ويدعون إلى اسقاط الديكتاتورية الدينية واستبدالها بجمهورية ديمقراطية تفصل الدین عن الدولة.

"على خامنئي أن يرحل!"

الاحتجاجات في إيران: الشعب الإيراني غاضب على الموجودين في السلطة

الموعد : الجمعة 14 فبراير 2020 - 12 مساءً

المكان: ميونيخ - ساحة مارين بلاتز Marienplatz

مختارات

احدث الأخبار والمقالات