728 x 90

كارثة كورونا في ايران.. معدل وفيات كورونا حاليا بـ 4 ارقام

كارثة كورونا في إيران
كارثة كورونا في إيران

انتشار كارثي للكورونا بين الأطفال في مدينتي مشهد وأصفهان

إصابة 30 طفلا على الاقل بكورونا في الأهواز

رقد 500 طفل مصاب كورونا إلى مستشفى الإمام الرضا
المذيع:…. في الأيام الأولى لكورونا، كان هناك اعتقاد بأن الأطفال قد لا يصابون بكورونا، لكن مع تقدمنا ​​في الزمن تدق أجراس الإنذار، حتى للأطفال.أعلن نائب رئيس جامعة أصفهان للعلوم الطبية، اليوم وفاة 10 أمهات حوامل بسبب كورونا، وأشار إلى أن 15 طفلاً مصابين بكورونا يدخلون أيضًا مستشفى الإمام الحسين بأصفهان. هل لديك إحصائيات عن عدد الأمهات الحوامل والأطفال في مشهد ممن أصيبن بكورونا؟


الدكتور علي خرسند، رئيس مستشفى الإمام الرضا في مشهد: يعد مستشفى الإمام الرضا في مشهد من أكبر المستشفيات في المدينة والبلاد، وهو مخصص بشكل أساسي لاستشفاء وعلاج المرضى البالغين. بقدر ما سألت أصدقائي في ذلك المستشفى تم أيضًا إدخال حوالي 500 مريض يعانون من كورونا إلى المستشفى وهم من الأطفال. (تلفزيون شبكة خبر 22 نوفمبر)

رئيس قسم الأمراض المعدية، في مستشفى لقمان بطهران: إحصائيات وفيات كورونا حالياً بـ 4 أرقام
قال رئيس قسم الأمراض المعدية في مستشفى لقمان، بخصوص اتجاه المرض في الأيام المقبلة وإمكانية حدوث معدل الوفيات بـ 4 أرقام: "الوضع الحالي سيزداد سوءًا ومعدل الوفيات المكون من 4 أرقام ليس بعيدًا عن العقل".

وأضاف: "طبعا الإحصائيات هي 4 أرقام في الوقت الحالي، ولكن حسب تعليمات منظمة الصحة العالمية، سيتم الإعلان عن عدد الذين يموتون باختبار PCR إيجابي مؤكد وسيتم تضمينهم في الإحصائيات. (موقع اصفهان امروز 22 نوفمبر)

الإدخال اليومي إلى المستشفيات نحو 6 إلى 10 أطفال بسبب كورونا في مدينة مشهد
رئيس وحدة العناية المركزة بمستشفى أكبر:
يتم إدخال حوالي 6 إلى 10 أطفال مصابين بكورونا إلى المستشفيات بمدينة مشهد يوميًا
حدثت ذروة كورونا لدى الأطفال بعد أسبوعين من إعادة فتح المدارس


كورونا غريب ومراوغ عند الاطفال (موقع جند ثانيه 23 نوفمبر)

الأطفال المصابين بفيروس كورونا

زالي: لا يزال الوضع في محافظة ومدينة طهران حرجًا
اعترف زالي رئيس المقر الحكومي لمكافحة كورونا في طهران: الوضع في المحافظة ومدينة طهران ما زال حرجا والظروف غير مناسبة لمدينة موبوءة.
تشير النتائج المرورية لمشاهد المدينة والميدان إلى أن إيقاعنا الضروري والمطلوب في السيطرة على الوباء في طهران لم يتحقق بعد (شبكة أخبار التلفزيون 22 نوفمبر)


زيادة بنسبة 80% في اصابات كورونا في كرمنشاه
قال رئيس جامعة كرمانشاه للعلوم الطبية: في أكتوبر، فقد 376 شخصًا من أبناء المحافظة حياتهم بسبب كورونا، بزيادة قدرها 81٪ مقارنة بالشهر الذي سبقه.
وأضاف: "خلال الشهر الماضي، ارتفع عدد المصابين بكورونا في محافظة كرمانشاه بنسبة 105 في المائة، وهذا هو سبب ارتفاع عدد حالات العلاج في المستشفيات بنسبة 80 في المائة مقارنة بالشهر الماضي".

ضحايا كورونا في اكتوبر ونوفمبر يعادل سبعة اشهر الاخيرة في اراك
قال مدير جامعة أراك للعلوم الطبية: "إن معدل الوفيات بسبب مرض كورونا في المحافظة في أكتوبر ونوفمبر يساوي إجمالي عدد الوفيات في الأشهر السبعة الماضية (أي منذ تفشي المرض حتى سبتمبر)، وهو أمر مقلق للغاية "..
وقال: "النساء أكثر تضررا من كورونا من الرجال، ولكن في المقابل، فإن معدل وفيات الرجال أعلى."(ايسنا 23 نوفمبر)


رئيس جامعة اصفهان للعلوم الطبية: معدل وفيات كورونا مرتفع
اعترفت طاهرة جنكيز، رئيسة جامعة أصفهان للعلوم الطبية، بأن "معدل الوفيات بسبب كورونا في هذه المحافظة لا يزال مرتفعا ونواجه زيادة في نسبة المرضى ذوي الحالات الحرجة الذين يتم قبولهم في وحدة العناية المركزة (ICU)".
وأضافت: "كانت نسبة الوفيات في الأسبوع الماضي تتراوح بين 40 و 50 شخصًا يوميًا.