728 x 90

إيران .. قبادي: ظريف يلغي رحلته لإيطاليا، خوفاً من الرأي العام العالمي بشأن جرائم نظامه

  • 12/3/2019
السيد شاهين قبادي
السيد شاهين قبادي

وفقا لتقرير وكالات الأنباء، ألغى جواد ظريف رحلته المخططة لإيطاليا، والتي كان من المقرر أن تتم من الخامس حتى السابع من شهر ديسمبر.
وفي تصريح صحفي، تحدث السيد شاهين قبادي، المتحدث الصحفي باسم منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، حول إلغاء جواد ظريف لرحلته لإيطاليا، وقال:


جواد ظريف هو أول من يبرر جرائم الديكتاتورية الدينية التي تحكم في إيران في جميع أنحاء العالم. لقد ألغى الرحلة خوفاً من غضب الرأي العام العالمي بشأن جرائم هذا النظام التي تم الكشف عنها بالكامل.
وأضاف: خلال الانتفاضة الأخيرة للشعب الإيراني في 189 مدينة إيرانية على الأقل، تم تأكيد مقتل ما لا يقل عن 750 متظاهراً على يد النظام القمعي.
العدد الحقيقي للضحايا أعلى بكثير، وقد تم اعتقال ما لا يقل عن 12000 متظاهر وجرح أكثر من 4000 آخرين.

عدد شهداء انتفاضة الشعب الإيراني يتجاوز 750 شهيدًا، نشر أسماء 33 شهيدًا آخر

السيدة مريم رجوي: انموذج بشع للغاية في الجريمة ضد الإنسانية في القرن الحادي والعشرين، يجب تقديم خامنئي وروحاني وآخرين من قادة النظام للعدالة


وتابع قبادي تصريحه: في أعقاب فتح قسم من الإنترنت، يتم الكشف كل يوم عن أبعاد أكبر عن الجرائم ضد الإنسانية التي نفذها هذا النظام بحق المتظاهرين العزل على مرأى كل العالم.
كانت هذه الانتفاضة منعطفًا رئيسيًا في التطورات الإيرانية، وأن القضايا لن تعود إلى ما قبل الانتفاضة.
هناك توازن جديد للقوة بين الشعب و المقاومة الإيرانية والنظام. وأكد: على الرغم من القمع الوحشي، فإن نظام الملالي لم يتمكن من السيطرة على الوضع ويعبر باستمرار عن قلقه إزاء احتمال حدوث انفجار جديد في المجتمع.
وقال المتحدث باسم مجاهدي خلق MEK في النهاية: يجب محاكمة ظريف وجميع المسؤولين في هذا النظام على الصعيد الدولي لارتكابهم جرائم ضد الإنسانية.
أي دعوات لهؤلاء المجرمين تفتقر إلى أي وجه من أوجه الكرامة وتعتبر مشاركة في قمع الشعب الإيراني الذي ينتفض ويدافع عن الحرية وحقوق الإنسان.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات