728 x 90

فوكس نيوز: مريم رجوي تقول إن قاسم سليماني هو أحد أسوأ المجرمين في التاريخ الإيراني

  • 1/5/2020
مريم رجوي.. بمقتل قاسم سليماني تتحرك عجلات سقوط النظام بوتيرة أسرع
مريم رجوي.. بمقتل قاسم سليماني تتحرك عجلات سقوط النظام بوتيرة أسرع

نقلت قناة فوكس نيوز يوم 5 يناير خبر مقتل قاسم سليماني، أشارت خلاله إلى رسالة السيدة مريم رجوي وقالت: «يعتبر قاسم سليماني من أسوأ المجرمين في التاريخ الإيراني. حان الوقت لانتفاضة العراق وتحرر العراق من احتلال النظام الإيراني».

استشهد مذيع قناة فوكس نيوز، إريك شارون، بلافتات نشرها المواطنون و معاقل الانتفاضة فيما يتعلق بمقتل قاسم سليماني في طهران ومدن إيرانية أخرى، قائلًا إن الآلاف من الناس يحتجون في بعض الحالات على النظام في المدن الإيرانية. دعونا ننظر إلى بعض اللافتات التي شوهدت في طهران وفي جميع أنحاء إيران ضد ما حدث: "هلاك سليماني يسرع من الإطاحة بالنظام". "إن الشعب الإيراني والمقاومة ملتزمان بالإطاحة بهذا النظام، ويتم تحرير إيران عن طريق معاقل الانتفاضة، وأن مراكز التعبئة الإيرانية وقوات الحرس يجب تدميرها ، والانتفاضة مستمرة".

مريم رجوي: هلاك قاسم سليماني وقائد الحشد اللاشعبي العراقي ضربة لا تُعوّض على نظام الملالي

حان وقت قطع أذرع قوات الحرس في المنطقة

وصفت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية ، هلاك قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس قائد الحشد اللاشعبي في العراق بأنه ضربة غير قابلة للتعويض على نظام الملالي، وأكدت أنه حان الوقت لقطع أذرع نظام الملالي في المنطقة خاصة في العراق وسوريا ولبنان، وطرد قوات الحرس من هذه البلدان. وبذلك يتحرّر العراق من نير النظام الفاشي الديني الحاكم في إيران. وكان العراق قد تم تقديمه لهذا النظام في طبق من ذهب في وقت سابق من قبل أمريكا.

قاسم سليماني أحد أكبر المجرمين في تاريخ إيران وكان ضالعاً في مقتل مئات الآلاف من أبناء شعوب المنطقة وتشريد عشرات الملايين منهم. كما كان مخطّط المجازر ضد منظمة مجاهدي خلق في أشرف والعديد من الأعمال الإرهابية الأخرى في العراق وفي داخل إيران وبلدان أخرى ضد المقاومة الإيرانية. بهلاكه ستدور عجلات سقوط نظام الملالي بوتيرة أسرع. ... .