728 x 90

في ذكرى انتفاضة نوفمبر 2019، مظاهرات إيرانيين في كندا والمدن الأوروبية

مظاهرة أنصار مجاهدي خلق في ذكرى انتفاضة  نوفمبر 2019 - تورنتو
مظاهرة أنصار مجاهدي خلق في ذكرى انتفاضة نوفمبر 2019 - تورنتو

نظم إيرانيون أحرار من أنصار منظمة مجاهدي خلق مظاهرات في تورنتو وأوتاوا وونكوور في كندا ومالمو بالسويد، في ذكرى انتفاضة نوفمبر 2019. وردد الإيرانيون في هذه المظاهرات هتافات ضد حكومة الملالي وأعلنوا دعمهم لمعاقل الانتفاضة من أنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد.

تورنتو

مظاهرات للإيرانيين في تورنتو بترديد شعار: «ليسقط مبدأ ولاية الفقيه» و«عاشت معاقل الانتفاضة»...

و تم بث أنشودة "انا أسقء النظام " في المظاهرة بالاضافة إلي أغاني السيدة مرضية سيدة الغناء الإيراني

أوتاوا

مظاهرات للإيرانيين الأحرار بترديد شعارات: «يجب تفكيك قوات الحرس عامل الجريمة»... 1500 شهيد في انتفاضة نوفمبر .. الموت لخامنئي والموت لروحاني ..التحية لرجوي والسلام للحرية .. يا معاقل الانتفاضة و مجالس الشعب تحية لعزمكم، وتحية لنضالكم... شعارات إنجليزية .. يا معاقل الانتفاضة ومجالس الشعب ندعمكم.. ليسقط مبدأ ولاية الفقيه ..عاش جيش الحرية ..

مالمو - السويد

مظاهرات للإيرانيين الأحرار في مالمو بالسويد بترديد هتافات: شعار كل مواطن إيراني.. الديمقراطية والحرية .. الموت لخامنئي والموت لروحاني.. يجب طرد الدبلوماسي الإرهابي وإغلاق سفارة نظام الملالي...

يذكر أنه خلال انتفاضة نوفمبر 2019 في إيران، التي امتدت في جميع المدن الإيرانية ضد نظام الملالي، أطلقت قوات الأمن التابعة للنظام الإيراني النار على المتظاهرين بأمر من خامنئي، الولي الفقيه للنظام، مما أدى إلى مقتل أكثر من 1500 شخص وإصابة 4000 واعتقال 12000شخص.