728 x 90

إغلاق حساب إلكتروني وهمي لمخابرات الملالي باسم ممثلة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

مرة أخرى، حاولت ماكنة سيبرانية نظام الملالي في خدعة قذرة وغبية تزوير حساب على تويتر، هذه المرة باسم السيدة سونا صمصامي، ممثلة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة، وفي إعلان مزيف، دعت المواطنين إلى التجمع أمام البيت الأبيض!

عناصر مخابرات النظام في طهران، الذين يديرون عملية التزوير، ومن فرط الاستعجال أو الجهل، قدموا السيدة صمصامي ممثلة للمجلس الأعلى للمقاومة الإيرانية وكتبوا عنوان الكونغرس الأمريكي بدلاً من عنوان البيت الأبيض!

أغلق موقع تويتر الحساب الوهمي لسيبرانية النظام باسم سونا صمصامي، بعد أن أبلغته ممثلية المجلس بالقرصنة.

بالتوازي مع مخابرات الملالي، زعم عطاء الله مهاجراني ومنصور فرهنك في كذبة تزلفا للملالي ولصالح الفاشية الدينية أن أنصار مجاهدي خلق كانوا يتظاهرون أمام الكونغرس الأمريكي برايتهم يوم الأربعاء، 6 يناير.

وكان مهاجراني، الذي كان يشغل منصب وزير الإرشاد في عهد خاتمي، يزعم أن أسلحة الدمار الشامل في العراق موجودة في معسكرات مجاهدي خلق (بيان منظمة مجاهدي خلق الإيرانية - 22 ديسمبر1998).

وأما منصور فرهنك فكان يشارك في ممثلية المجلس الوطني للمقاومة في الولايات المتحدة عام 1982 ويدافع بقوة عن الكفاح المسلح، لكنه غيّر لونه فيما بعد.

جدير بالذكر أنه في نوفمبر الماضي، نُشر التقرير الاستقصائي لشركة تردستون 71 للأمن السيبراني بشأن الحملة المنسقة لقوات الحرس ووزارة المخابرات ومرتزقة النظام الإيراني في المؤتمر العالمي لإيران الحرة، وفضح الحملة السيبرانية للنظام ضد المقاومة الإيرانية.

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

لجنة الأمن ومكافحة الإرهاب

8 يناير (كانون الثاني) 2021

حساب تويتر مزور