728 x 90

جيش التحرير الوطني الإيراني (بيان رقم18)

بعد دكّ وكر الإرهاب والتجسس لنظام الملالي في النجف الأشرف الانتفاضة في الناصرية تصيب خامنئي الخليفة الرجعية بالدوار

  • 11/29/2019
رسالة-مسعود-رجوي
رسالة-مسعود-رجوي

جيش التحرير الوطني الإيراني

(بيان رقم18)

بعد دكّ وكر الإرهاب والتجسس لنظام الملالي في النجف الأشرف

الانتفاضة في الناصرية تصيب خامنئي الخليفة الرجعية بالدوار

مع تقديم آلاف التحية والسلام إلى الابطال الشجعان المجاهدين الثوّار العاصين في النجف والناصرية وبغداد

سلمت أيديكم لأنكم على رحاب أمير المؤمنين (ع) لقّنتم عملاء النظام الإيراني درساً لن ينسوه. الكلاب المسعورة التابعة لخامنئي يقولون إنهم سيقطعون يد من يريد الاعتداء على سماحة السيد السيستاني!

من الأفضل لهم أن يقعطوا أيديهم وأرجلهم من العراق وأن يرحلوا منه و يجرّوا معهم أذيالهم. باستثناء خامنئي خليفة الجاهلية والرجعية وعملائه، لايخطر ببال أحد إيذاء السيد السيستاني في موقعه كمرجع ديني.

اليوم في الناصرية، وبتقديم 40 شهيداً وأكثر من 300 جريح، حقيقة سطّرتم منعطفاً ناصعاً في طريق تحرير العراق من نير الاستبداد الديني الحاكم في إيران. أنتم قلبتم اليوم صفحة جديدة من تاريخ الانتفاضة العراقية الدامية التي مضى عليها شهران. «إن إعصار الثورة الديمقراطية يجتاح العمق الستراتيجي لنظام ولاية الفقيه في العراق ولبنان»، ولن يسلم خامنئي وعملاؤه من بركان الانتفاضة في إيران.

فأَمّا الزَبَدُ فَيَذهَبُ جُفاءاً.

ستتحرّر بغداد الأسيرة النازفة. الشباب الثوار سيواصلون مسك مشاعل «التحرير» متّقدة وضّاءة بأيديهم حتى نهاية المطاف.

وقد قلنا سابقاً:« عدوّ واحد، جبهة واحدة، ونضال واحد ومشترك، من إيران إلى العراق واليمن وسوريا ولبنان، هذا هو جوهر الصراع»

جميل الشّمري الذي أطلق النار عليكم يوم الخميس في الناصرية هو الحيوان الوحشي الذي كان عرّاب سناريوهات قاسم سليماني في ارتكاب المجازر ضد مجاهدي خلق في مدينة أشرف، حيث منحوه بعدها رتبة لواء ومن ثم فريق. إنه مجرم ارتكب جرائم ضد الإنسانية ويجب تقديمه للعدالة.

الثورة في العراق وفي لبنان وإيران ثورة حتى النصر!

إن شعوب هذه المنطقة من العالم قد عقدوا العزم لإسقاط الاستبداد الديني ووكلائه وعملائه. فعلى القيود أن تنكسر. وكتب على التاريخ ومصير الإنسانية الانحناء أمام الإرادة المظفّرة لشعوبنا.

مسعود رجوي

28 نوفمبر- تشرين الثاني- 2019

مختارات

احدث الأخبار والمقالات