728 x 90

ايران .. تصعيد الشرخة في قمة النظام.. تم وصف روحاني بـ”الباغي“ يستحق الموت

  • 11/25/2019
مجلس نظام الملالي
مجلس نظام الملالي

أحد أعضاء مجلس الشورى للنظام : ماذا فعلت يا سيد روحاني، لم يفعله الشاه الملعون عديم الشرف؟ في رأيي أنت أيضًا يشملك حكم ”الباغي“ آي الخارج عن حكم الثورة


أحد أعضاء المجلس: السيد روحاني، أنت الرئيس الأكثر خبرة من حيث الأمن في النظام منذ أربعين عامًا. سلوكك مشبوه ومريب

أظهرت انتفاضة إيران الأخيرة التي قام بها الشعب، الكراهية العميقة للشعب الإيراني تجاه نظام الملالي، وصعّد الشرخة في قمة النظام. وكان مجلس الشورى للنظام يوم الاثنين، 25 نوفمبر، مسرحًا لاطلاق السب والشتم على رئيس النظام وتهديدات بقتله.


وفقًا لوكالة أنباء مجلس الشورى للنظام، بتاريخ 25 نوفمبر، قام علي كلمرادي، عضو المجلس، بشن حملة على روحاني بشدة خلال خطاب ألقاه في المجلس وقارنه بالشاه، وقال مخاطبًا لروحاني: «ماذا فعلت يا سيد روحاني، لم يفعله الشاه الملعون عديم الشرف؟ في رأيي أنت أيضًا يشملك حكم ”الباغي“ آي الخارج عن حكم الثورة.


في إشارة إلى دور مجاهدي خلق MEK في قيادة انتفاضة الشعب الإيراني، تحدث كلمرادي إلى روحاني قائلًا:
السيد روحاني، إن الأضرار التي لحقت بممتلكات الشعب وأموال الحكومة، وإراقة الدماء، وضعف الأمن القومي، وفسح المجال للمنافقين ذوي القلوب العمياء ... وتشويش أذهان الأمة كلها كُتبت على ذمتك.

وهذا كلام الشعب وبرأيي أنت أيضًا يشملك حكم ”الباغي“ آي الخارج عن حكم الثورة . سؤال الشعب هو: ماذا فعلت يا سيد روحاني، لم يفعله الشاه الملعون عديم الشرف؟ حتى قمنا بالثورة ضده.

من فضلك لا تلعب مع أصالة النظام . لاتخدش الأمن الذي لا يتعلق بك.

وأضاف هذا العضو في مجلس الشورى للملالي: السيد روحاني، أنت الرئيس الأكثر خبرة من حيث البعد الأمني في جمهورية إيران الإسلامية على مدار 40 عامًا، ​​أن يتعرض الأمن لهذا الوضع فهذا السلوك مريب ومشبوه.

أنت تنفق من رأسمال النظام وعلى حساب مكانة القيادة.