728 x 90

أنشطة معاقل الانتفاضة في إيران

المقاطعة الشاملة للانتخابات رد على قتلة 1500 شهيد نوفمبر2019

أنشطة معاقل الانتفاضة في مدن إيران
أنشطة معاقل الانتفاضة في مدن إيران

على الرغم من خطط نظام الملالي وبرامجه المعادية للشعب وسياسة خامنئي وتوعداته الخاصة بضرورة المشاركة الجماهيرية في الانتخابات الرئاسية، والتي هي في الواقع تمهيد الأرضية لتزوير الانتخابات على نطاق واسع، غير أن رد أبناء الشعب الإيراني ومعاقل الانتفاضة وأنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، كما هو الحال دائما، "لا" كبيرة على نظام الجهل والجريمة بكامل أركانه.

وفي ظل حالة اشتداد الكراهية وعدم الثقة لدى المواطنين أكثر من أي وقت مضى، بحسب عناصر وصحافة النظام نفسه، ومواجهة التخطيط المسبق للنظام في التلاعب بالأرقام والاعتماد على التزوير ردا حاسما من قبل جماهير الشعب قاطبة بمقاطعة الانتخابات مما دفع فصائل النظام إلى الاعتراف بذلك، كثف أعضاء معاقل الانتفاضة والشباب المنتفضون المؤيدون لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية في مدن مختلفة من أنشطتهم لمقاطعة الانتخابات الصورية للنظام.

نرى جوانب من هذه الأنشطة في طهران ومدن أخرى في إيران، بما في ذلك مشهد وإسفراين ونيكشهر وقم وأصفهان هذا الأسبوع، من خلال وضع لافتات وكتيبات مختلفة وكتابة شعارات في الشوارع والأماكن العامة لحض الشعب الإيراني إبداء كراهيتهم واشمئزازهم حيال مسرحية الانتخابات.

ولصقت معاقل الانتفاضة في كرج لافتة تحمل عبارة عن زعيم المقاومة الإيرانية مسعود رجوي: أفعى ولاية الفقيه لن تلد حمامة الحرية في الانتخابات.

كما وفي مدن ساوه ونيشابور وطهران وكجساران وزعت منشورات بعنوان "لا للانتخابات الصورية ونعم لجمهورية ديمقراطية" في مناطق مختلفة من هذه المدن، التي تدعو لمقاطعة الانتخابات بشكل قاطع، ونقلت عن زعيم المقاومة مسعود رجوي. : في معركة المصير كتب على جبين الوطن إما الموت وإما الحرية

وتحتوي مكتوبات اليد والمنشورات الأخرى على الشعارات التالية:

الموت لخامنئي

لا لمسرحية الانتخابات، نعم لجمهورية ديمقراطية

تصويتي للإطاحة بالنظام في العام الحالي

في اللافتات التي تم تركيبها على نطاق واسع في أجزاء مختلفة من طهران من قبل الشباب المنتفضين الداعمين لمجاهدي خلق إيران، يمكن رؤية الشعارات التالية:

مريم رجوي: المقاطعة الشاملة لانتخابات النظام من قبل الشعب الإيراني رد على قتلة 1500 شهيد في انتفاضة نوفمبر2019

مسعود رجوي: مقاطعة الانتخابات واجب وطني