728 x 90

العدد الخاص لصحيفة واشنطن تايمز في 56 صفحة : إيران تنهض من أجل الحرية

العدد الخاص لصحيفة واشنطن تايمز في 56 صفحة
العدد الخاص لصحيفة واشنطن تايمز في 56 صفحة

إيران تنهض من أجل الحرية

1000 شخصية دولية وإيرانيون من 30000 موقع في 102 دولة

1000 شخصية دولية وإيرانيون من 30000 موقع في 102 دولة

المؤتمر العالمي لإيران الحرة والتواصل عبر الإنترنت مع أشرف 3 في ألبانيا

المعارضون الإيرانيون يجتمعون لتغيير النظام

المعارضون الإيرانيون يجتمعون لتغيير النظام

نشرت صحيفة واشنطن تايمز عددًا خاصًا في ملحقها في 16 سبتمبر 2020من 56 صفحة حول المؤتمر العالمي لإيران الحرة، والتي أعلن عنها التحالف من أجل توعية الجمهور.


هذا العدد الخاص عبارة عن مجموعة مختارة من التقارير والصور من ثلاث مؤتمرات لإيران الحرة، بما في ذلك خطابات السيدة مريم رجوي، وإحياء ذكرى الانتفاضة الوطنية 21 يوليو1952، ومقتطفات من خطابات ورسائل لشخصيات دولية، وأعضاء في مجلس الشيوخ الأمريكي، وأعضاء في الكونغرس، وبيانات لشخصيات أمريكية، وتقارير بالفيديو عن أنشطة معاقل الانتفاضة وشهداء انتفاضة نوفمبر2019 وأبعاد ضحايا كورونا نتيجة سياسات النظام الإجرامية.


نقوم بمراجعة صفحات هذا العدد الخاص مع مقتطفات مختارة من مقاطع الفيديو الخاصة بهذه الاجتماعات المنشورة على موقع واشنطن تايمز.

إيران تنهض من أجل الحرية


شارك ألف شخصية مشهورة عالميًا وإيرانيون من 30 ألف موقع في 102 دولة عبر الإنترنت في المؤتمر العالمي لإيران الحرة في أشرف 3 في ألبانيا.
"المعارضون الإيرانيون يجتمعون لتغيير النظام" هو عنوان تقرير موجز عن مؤتمر إيران الحرة العالمية حيث تبدأ به الرسالة الخاصة للمؤتمر.
وذكر التقرير أن "المؤتمر الذي نظمه تحالف المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية والمجموعة العضوة فيه، منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، كانت مسعى تكنولوجي مذهل جمع عشرات الآلاف من المشاركين من 30 ألف موقع في 102 دولة". وأضاف أن "بعض نشطاء المقاومة الإيرانية انضموا إلى المؤتمر من خلال القيام بمجازفات غير عادية، حتى من داخل إيران، على الرغم من تاريخ الملالي في القمع الدموي للمعارضة داخل البلاد".
المقابلة الحصرية التي أجرتها صحيفة "واشنطن تايمز" مع رئيسة المقاومة المنتخبة مريم رجوي نشرت على الصفحتين الثالثة والرابعة من العدد الخاص.
مريم رجوي: رسالة تجمع المقاومة هذا العام لنظام الملالي أن المقاومة الإيرانية تمضي قدمًا أقوى وأكثر تماسكًا وأكثر إصرارًا على إسقاط النظام.
صفحتا هذه الرسالة الخاصة مخصصتان لمقتطفات من خطاب السيدة رجوي بعنوان "أمتنا دفعت ثمن حريتها".
"دعم الكونغرس الأمريكي من الحزبين لإيران حرة" هو عنوان جزء آخر من هذه الرسالة الخاصة، والمخصصة لرسائل التضامن لأعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي وأعضاء الكونغرس مع المؤتمر.
مقتطفات من رسائل أعضاء مجلس النواب الأمريكي: نقف مع الشعب الإيراني
الرسائل من الشخصيات الأمريكية والشخصيات الأخرى جزء آخر من هذا العدد الخاص
الجزء الرابع من الرسالة الخاصة مخصص لـ "إرهاب النظام الإيراني". يبدأ هذا القسم بكلمة السيدة مريم رجوي بعنوان "الإرهاب هو طبيعة الفاشية الدينية
".

ویژه نامه ایران برای آزادی بپا می خیزد در واشینگتن تایمز from Simay Azadi on Vimeo.


نقرأ في صفحات أخرى من الرسالة الخاصة الصادرة عن المؤتمر العالمي لإيران الحرة ما يلي:
مقتطفات من خطابات شهود عيان على جرائم النظام
o صور أشرف 3 ومعرض انتفاضة نوفمبر وإحياء ذكرى ضحايا فيروس كورونا بسبب السياسات الإجرامية للملالي وصور تجمعات المواطنين الإيرانيين ومناصري المقاومة في مختلف دول العالم على هامش المؤتمر العالمي لإيران الحرة
o تم تخصيص صفحة كاملة من الرسالة الخاصة لأنشطة معاقل الانتفاضة وتضامنهم مع القمة العالمية لإيران الحرة.
وخصص الجزء الأخير من القضية لبيان 31 شخصية أميركية بارزة بعنوان "حان الوقت للتحضير لمحاسبة النظام الإيراني".