728 x 90

التقرير اليومي للإضرابات والإحتجاجات في إيران ليوم الثلاثاء 29 يناير

  • 1/30/2019
إضرابات والإحتجاجات في إيران- ليوم الثلاثاء  29 يناير
إضرابات والإحتجاجات في إيران- ليوم الثلاثاء 29 يناير

أفادت معاقل الانتفاضة التابعة لــ منظمة مجاهدي خلق الإيرانية داخل البلاد أن الاحتجاجات والإضرابات لاتزال متواصلة في مختلف المدن الإيرانية ليوم الثلاثاء 29يناير2019. و عادت مجموعة من خريجي فرع القانون لينظموا تجمعًا مرة أخرى أمام مبنى رابطة المحامين في طهران للاحتجاج على بطالة المحامين ونظم مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس تجمعات احتجاجية في مدينتي رشت و مشهد . كما واصل مواطنون منهوبة أموالهم من قبل شركة «بهمن موتور» في طهران تجمعهم للاحتجاج على نهب ممتلكاتهم.

تواصل تجمع مواطنين منهوبة أموالهم من قبل شركة «بهمن موتور»

واصل مواطنون منهوبة أموالهم من قبل شركة «بهمن موتور» في طهران تجمعهم للاحتجاج على نهب ممتلكاتهم وعدم تسلم سياراتهم. ولكن عناصرالحراسة وأذناب النظام قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

تجمع احتجاجي لخريجي فرع القانون في طهران

عادت مجموعة من خريجي فرع القانون لينظموا تجمعًا مرة أخرى أمام مبنى رابطة المحامين في طهران للاحتجاج على بطالة المحامين.

إضرابات والإحتجاجات في <a target='_blank' Class='importLink' href='https://arabic.mojahedin.org/c/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86'>إيران</a>  ليوم الثلاثاء  29 يناير

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في مدينة رشت

هتف مواطنون منهوبة أموالهم من قبل مؤسسة كاسبين التابعة لقوات الحرس في مدينة رشت شمالي إيران اليوم الثلاثاء 29 يناير أمام فرع المؤسسة النهابة، شعارًا يستهدف جهانغيري نائب الملا روحاني والذي سافر إلى سوريا ووعد إعادة بناء سوريا: «استحي يا جهانغيري واترك سوريا وفكر في حالنا»

سحقًا للتحالف بين حكومتي المافيا

أستعيد حقوقي ولو أموت

ويل لكم أيها الظالمين لهذا الحد من الظلم

البنك المركزي نهب ثرواتنا الوطنية

تجمع احتجاجي لمواطنين منهوبة أموالهم في مدينة مشهد

مدينة مشهد هي الأخرى شهدت تجمعًا احتجاجيًا اليوم الثلاثاء نظمه مواطنون منهوبة أموالهم من قبل المؤسسة نفسها أمام فرع المؤسسة باسم «هاشميه». وكان المجتمعون يهتفون:

ماذا فعلت الأيادي الخفية بأموالنا؟

وامحمداه لا ينصفوننا ولا يلبون ندائنا

تجمع احتجاجي لسائقي شركة الشاحنات وسيارات الحمل الصغيرة أمام المجلس البلدي لطهران

احتشد سائقو شركة الشاحنات وسيارات الحمل الصغيرة أمام المجلس البلدي في طهران.

وأكد المحتجون: يبلغ معدل الدخول إلى خطة المرور 50٪ ولم يتم تنفيذ الخصم بنسبة 70٪ حتى الآن.

تجمع معلمي الروضة في قضاء باغملك

نظمت مجموعة من معلمي الروضة في قضاء باغملك أمام مبنى محافظة خوزستان للاحتجاج على عدم توظيفهم بصفة كوادر تدريسية من قبل دائرة التعليم والتربية.

وصرح أحد المعلمين: نحن المعلمون ممن درسوا من العام2016 لمدة 3 سنوات في المدارس العامة في باغملك والقرى المحيطة بها مجانًا، حيث ندفع 405 ألف تومان بخصوص أقساط التأمين وندفع 150 ألف تومان أقساط الفضاء على أمل أن يتم تعيينا في يوم ما ضمن الكوادر التدريسية في دائرة التعليم والتربية.

إضراب سائقي معمل الإسمنت في طهران للاحتجاج على قلة الأجور

يوم الاثنين 28 يناير دخل إضراب سائقي أكبر معمل لإنتاج الإسمنت في إيران (معمل الإسمنت طهران) يومه الرابع وانضم سائقو نقل الإسمنت بالأكياس إلى المضربين.

تجمع احتجاجي لعمال مسلخ برندك في مدينة رشت للاعتراض على عدم دفع رواتبهم

يوم الثلاثاء 29 يناير نظم عمال مسلخ برندك خزر (شيخ محله) في مدينة صومعه سرا تجمعًا احتجاجيًا أمام مبنى المحافظة في مدينة رشت شمالي إيران للاعتراض على عدم دفع رواتبهم.ّ