728 x 90

عشية بداية العام الإيراني الجديد

التضامن مع السجناء السياسيين وإحياء ذكرى شهداء انتفاضة نوفمبر 2019 في إيران

1000
1000

أعربت أسرتي السجينين السياسيين سهيل عربي، وآرشام رضايي عن احتجاجهما على نظام الملالي لعدم السماح لهما بزيارة أبنائهما، تزامنًا مع بداية العام الإيراني الجديد، بفرش مائدة السينات السبع أمام سجن إيفين. وقامت أسرتي شهيدي الانتفاضة نويد أفكاري، ومهرداد معين فر بإحياء ذكرى هذين الشهيدين البطلين عند قبرهما.

وفرشت والدة السجين السياسي سهيل عربي مائدة السينات السبع بمعية أسرة آرشام رضايي أمام السجن.

فرشت ”فرنغيس مظلوم“ والدة السجين السياسي سهيل عربي مائدة السينات السبع بمعية أسرة آرشام رضائي أمام سجن إيفين بمناسبة العام الجديد الإيراني 1400. ولم يسمح جلادي خامنئي لهما برؤية أبنائهما المسجونين في عنابرهم.

وقالت والدة السجين السياسي سهيل عربي في رسالتها للشعب الإيراني بمناسبة عيد النوروز: " أنا والدة سهيل عربي. أتينا لنفرش مائدة السينات السبع أمام السجن بمعية أسرة آرشام رضايي، وللأسف، لم يسمحوا لنا بالجلوس هناك. وجئنا إلى الجهة الأخرى في الصحراء وفرشنا المائدة هنا لنتذكر أبنائنا ونكون بجانبهم. وأهنئ كل أبناء الشعب الإيراني سواء في إيران أو خارجها بالعام الجديد، وآمل أن يكون هذا العام عام حريتنا، وأن نقوم سويًا بفرش السفرة في جميع أنحاء إيران في العام القادم تمجيدًا لعظمة إيران وأن نعيش معًا في سعادة غامرة متمتعين بالحرية. سنة سعيدة مباركة عليكم جميعًا أبناء وطني".

أكاليل من الزهور على أضرحة البطل الشهيد نويد أفكاري عشية عام إيراني جديد 1400

100

أكاليل من الزهور على أضرحة البطل الشهيد نويد أفكاري عشية عام إيراني جديد 1400

تم وضع أكاليل من الزهور على أضرحة البطل الشهيد نويد أفكاري وفرش مائدة السينات السبع بمناسبة عيد النوروز عشية عام إيراني جديد 1400

زيَّنت أسرة نويد أفكاري ضريح نجلهم البطل بالزهور ومائدة السينات السبع عشية العام الجديد وعيد النوروز، وتجدر الإشارة إلى أن شقيقي نويد أفكاري لا يزالا يقبعان في السجن في أسوأ الظروف.

رسالة والدة شهيد انتفاضة نوفمبر 2019 مهرداد معين فر، عشية العام الجديد

400

شهيد انتفاضة نوفمبر 2019 - مهرداد معين فر

بعثت والدة شهيد انتفاضة نوفمبر 2019، مهرداد معين برسالة لأسر الشهداء والشعب الإيراني عشية العام الجديد. ورد فيها:

"أنا والدة الراحل مهرداد معين شهيد طريق الحرية، أهنئ جميع أبناء وطني بعيد النوروز، وأطلب من أبناء الوطن ألا يلتزموا الصمت ويقفوا مكتوفي الأيدي أمام الظلم والاضطهاد، وأن يتخذوا من مهرداد معين الذي وقف ضد الظلم بصلابة قدوة لهم. وأتمنى لجميع الناس في أرض بلادي السلام والمحبة والتمتع بمستقبل مشرق تحت مظلة الحرية والعدالة".