728 x 90

احتجاجات في إيران..اعتراض لمعلمات الروضة في دزفول والعمال في خان ميرزا

تجمع احتجاجي لمعلمات الروضة أمام قائممقامية دزفول
تجمع احتجاجي لمعلمات الروضة أمام قائممقامية دزفول

تجمع احتجاجي لمعلمات الروضة أمام قائممقامية دزفول


نظمت مجموعة من معلمات الروضة من ضمن المدارس الحكومية بمدينة دزفول يوم الاثنين 31 أغسطس تجمعًا أمام مبنى القائممقامية مطالبة بتغير وضعهن الوظيفي و توظيفهن في وزا رة التربية والتعليم.


استمرار الإضراب وتجمع عمال منشآت تخزين شركة مصفاة ”خليج فارس“ لتكرير الغاز


ودّع العمال في مجمع منشآت التخزين التابع لشركة ”خليج فارس“ لتكرير الغاز اليوم الرابع من إضرابهم عن العمل على التوالي احتجاجًا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة ستة أشهر و ظروف سيئة لبيئة العمل والراحة.
يوم السبت، 29 أغسطس، واصل ما يقارب 200 عامل من شركة ”طهران جنوب“ للتقنية والبناء في منشآت التخزين لشركة ”خليج فارس“ لتكرير الغاز (شركة تابعة لشركة ”هلدينك“ أو شركة خليج فارس لصناعة البتروكيماويات) الواقعة في منطقة رصيف ”مجيدية“ للتصدير في ميناء ماهشهر إضرابهم لليوم الرابع على التوالي ، وتجنبوا الذهاب إلى العمل وأوقفوا أعمالهم واستمروا في إضرابهم للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة لمدة ستة أشهر وظروف سيئة لبيئة العمل والراحة.


تجمع احتجاجي لمجموعة من العاملين في مصلحة المياه بمدينة خان ميرزا

تجمع احتجاجي لمجموعة من العاملين في مصلحة المياه بمدينة خان ميرزا

يوم الأحد 30 أغسطس نظمت مجموعة من العاملين بمصلحة المياه بمدينة خان ميزرا بمحافظة جهار محال بختياري تجمعًا للمرة الثانية أمام القائممقامية للاحتجاج على عدم دفع رواتبهم المتأخرة.
والجدير بالذكر أن هؤلاء العاملين تجمعوا أيضًا يوم الخميس 27 أغسطس، لكنهم أنهوا احتجاجهم بوعد القائممقام بمعالجة مشاكلهم ، لكن منذ ذلك الحين لم يتخذ أي مسؤول أي إجراء لسداد متأخراتهم. ويطالب العمال المحتجون بدفع رواتبهم المتأخرة لمدة عشرة أشهر وأقساط التأمين لمدة شهرين.