728 x 90

إيران ..اعتراف بوجود مافيا النهب والابتزاز في نظام الملالي

  • 9/9/2020
إيران ..اعتراف بوجود مافيا النهب والابتزاز في نظام الملالي
إيران ..اعتراف بوجود مافيا النهب والابتزاز في نظام الملالي

في إطار الصراع بين زمر النظام حول النهب والابتزاز اعترف محسن رضايي الامين العام لمجلس تشخيص مصلحة نظام الملالي يوم 9 سبتمبر عبر صفحته على انستغرام في مذكرة تحت عنوان «السوق العاطفي، التخلي عن السيولة وتضرر اللاعبين غير المطلعين!» بانحصار النهب والابتزاز في يد الزمر الخاصة.

وكتب: «عندما لا تكون معلومات سوق رأس المال والفرص الاقتصادية شفافة بشكل موحد لعامة الناس، يتنبأ قلة من الناس بالتقلبات ويراقبونها في وقت مبكر. يدخلون الأسواق في الوقت المحدد، ويحصدون أرباحًا غير متوقعة، وغالبية الأشخاص الذين يدخلون لاحقًا يواجهون الأرض المحروقة!

ووفقًا لمعلومات موثوقة، هناك أكثر من 150 شخصًا في البلاد قفازون متخصصون في القفز في وقته. هؤلاء الأشخاص يحتفظون بأموالهم في البنوك أو الأصول السائلة ويعرفون الفرص المربحة التي يتم إنشاؤها كل بضع سنوات.»
وأضاف رضائي: في وضعية البورصة، فإن الطيف المذكور قد تنبأ جيدًا بموعد ظهور هذه الفرصة في البورصة. من خلال هذا الحساب، أخذوا أموالهم إلى هذا الجانب وكان لديهم حصاد كبير ومربح من سوق الأوراق المالية في عام 2019 ، وانتهت القصة في نهاية الوقت عندما انتهت ربحية سوق الأسهم فانسحبوا وذهب الناس العاديون إلى البورصة. (صحيفة ابتكار 9 سبتمبر).

إيران.. حجم الفساد في حكومة روحاني أكثر من الحكومات السابقة بامتياز

رئيس غرفة تجارة طهران: خروج أكثر من 98 مليار دولار من رؤوس الأموال من إيران