728 x 90

إيران..إعتراف بدفع الرواتب لقوات النظام العاملة بالوكالة في سوريا

  • 4/7/2020
دفع رواتب لقوات النظام العاملة بالوكالة في سوريا
دفع رواتب لقوات النظام العاملة بالوكالة في سوريا

اعترف رئيس مؤسسة المستضعفين في برنامج تلويزيوني بدفع رواتب لقوات النظام العاملة بالوكالة في سوريا .

قال برويز فتاح عندما كان المدير العام لمؤسسة تعاون قوات الحرس، راجعه قاسم سليماني لدفع رواتب "فاطميون" (قوات مرتزقة لفيلق القدس( في سوريا و طلب المساعدة.

وأضاف :«کنت في موسسة تعاون قوات الحرس و قال لي سليماني بأنه ليس لديه اموال لدفع رواتب فاطميون في سوريا ساعدني! بمعني بلغ الأمر حدا لا يستطيع سليماني دفع رواتب فيلقه. وكان يقول سليماني انهم أخواننا افغانيون ومدوا يد الحاجة إلى أمثالنا».

وتجدرالإشارة إلى أن هذه الملاحظات انعكست على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي لأنها أظهرت أن أموال الشعب الإيراني، بدلاً من إنفاقها على هذا البلد، يتم ضخها في حسابات القوات التابعة للنظام لتوسيع تدخلات النظام في المنطقة.

وعقب هذا الاعتراف، انتقدت صحيفة شرق الحكومية برويز فتاح، بسبب تناولها العلنية لمثل هذه القضية وقولها شيئًا لم يكن يجب أن يقال!

کتبت هذه الصحيفة الحكومية التي استفزت من انکشاف تبديد اموال الشعب الإيراني: رئيس مؤسسة المستضعفين ليس لديه الذكاء اللازم للظهور في برنامج تلفزيوني. "يغضب بسرعة ويتفاعل بالمثل مع رئيسه السابق محمود أحمدي نجاد أو يقول أشياء لا يجب أن يقولها."

وقالت السيدة مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية في وقت سابق : خامنئي وروحاني يتركان الشعب الإيراني في مذبح كورونا بلا حماية في وقت يمكن تأمين نفقات العمال والكادحين وأصحاب الأجور والعاطلين عن العمل، وذلك بثروات الشعب الإيراني المسروقة المختزنة لدى قوات الحرس و«مقر خاتم الأنبياء» للبناء ومؤسسة المستضعفين ولجنة «تنفيذ أمر خميني» و«لجنة خميني للإغاثة» ومؤسسة ”الشهيد“ والروضة الرضوية والمؤسسات الاقتصادية الضخمة الأخرى للنظام، حتى يكون الكادحون والمحرومون في مأمن من فيروس كورونا في الحجر الصحي.


وأضافت: هذه الثروات التي غصبها خامنئي ونظام الملالي النهّاب يجب أن توضع في خدمة الشعب الإيراني في أسرع وقت.

لمزيد من المعلومات:

إيران... ارتفاع عدد المتوفين جراء كورونا إلى 19500 في 242 مدينة

إعتراف عضو في مجلس النظام بالظروف المحتقنة للمجتمع