728 x 90

إيرانيون في أوروبا وكندا يحتجون ضد نظام الملالي ويدعمون انتفاضة الشعب الإيراني

  • 2/3/2020

بتنظيمهم وقفات احتجاجية ضد نظام الملالي ، أعلن الإيرانيون الأحرار أنصار منظمة مجاهدي خلق في المدن الأوروبية والولايات المتحدة وكندا دعمهم لانتفاضة الشعب الإيراني ضد النظام الإيراني . وشهدت البلدان المختلفة المزيد من هذه الاحتجاجات في الأيام الماضية:


تعالي الأصوات لإيرانيين في اتاوا الكندية لدعم الانتفاضة ومعاقل الانتفاضة في إيران
ردّد الإيرانيون الأحرار في مظاهراتهم في أوتاوا: «ليسقط مبدأ ولاية الفقيه ، يعيش جيش التحرير؛ الموت للظالم ، سواء كان الشاه أو القائد (خامنئي)؛ ليطلق سراح معتقلي الانتفاضة؛ ، ليسقط روحاني وخامنئي، تحيا الديمقراطية؛ نعم لرجوي ولا لخامنئي، خامنئي إرهابي يجب أن يرحل؛ الموت لخامنئي والموت لروحاني والتحية لرجوي والتحية للحرية».

اتاوا

إيرانيون في اسلو يرفعون صوتهم لدعم الانتفاضة ومعاقل الانتفاضة
هتف إيرانيون أحرار: الموت لخامنئي، واللعنة على خميني؛ تحيا معاقل الانتفاضة ، الموت لحراس خامنئي؛ ليطلق سراح معتقلي الانتفاضة؛ الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي

اسلو


كلمة السيد برويز خزايي في أوسلو:
أبشّركم بأن ترتيب الأوراق قد تغير بشكل بارز ضد النظام اللاإنساني، ومن الناحية السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإيديولوجية، النظام يمر بحالة إفلاس تام. كما ترون، حتى هذه الأيام، فإن روحاني، المحتال الذي تم انتخابه بطريقة احتيالية وفي جو غير ديمقراطي، يتبجح بالديمقراطية ويقول إنها صورية. الإفلاس المطلق يسود هذا النظام في جميع الجوانب والمناطق.
شعار كل إيراني: كل إيراني يصرخ الموت لخامنئي، وروحاني؛ دماء شهدائنا، ومعاناة أسرانا، يتبلور فيك أيها البطل رجوي. قومي يا نرويج بمقاطعة نظام الملالي الإرهابي.

خزایی

دعم الإيرانيين في تورنتو للانتفاضة ومعاقل الانتفاضة

تورنتو

هتف إيرانيون في وقفة دعم ومساندة: حان وقت موتك أيها الولي الفقيه- ليسقط روحاني وخامنئي ويعيش رجوي ؛ نعم لرجوي، ولا للملالي، إنهم إرهابيون. يجب أن يرحلوا. لا نريد الشاه ولا القائد(خامئني) والموت للظالم؛ ليسقط روحاني وخامنئي وعاشت الديمقراطية؛ هذه هي بداية النهاية والنار النار.


وقفات إيرانيين في يوتوبوري لدعم الانتفاضة ومعاقل الانتفاضة في إيران
شعار إيرانيين: يا خامنئي ، الموت لخداعك، دم شبابنا يقطر من يديك؛ ليرحل الملالي، من الأهواز إلى طهران، يقمعون المضطهدين. ليسقط مبدأ ولاية الفقيه، تحيا معاقل الانتفاضة، من طهران إلى بغداد، شعارنا هو الثورة؛ من طهران إلى بغداد، الفقر، الاستبداد، والشعب يريد إسقاط النظام

یوتوبوری




تعالي الأصوات في مالمو لدعم الانتفاضة الإيرانية ومعاقل الانتفاضة في إيران
إيرانيون في مالمو يردّدون: صرخة كل إيراني الديمقراطية والحرية والموت لخامنئي وروحاني، تحيا معاقل الانتفاضة، المجاهدون يحميكم في نضالكم. يجب تغيير النظام على يد الشعب.

مالمو


رفع الأصوات في آرهوس لدعم الانتفاضة في إيران ومعاقل الانتفاضة

اراهوس