728 x 90

إلغاء إيفاد منتخب النظام الإيراني لرفع الأثقال إلى بطولة آسيا لعدم وجود نفقات الرحلة

  • 10/15/2019
رفع -الأثقال - صور -من -الأرشيف
رفع -الأثقال - صور -من -الأرشيف

أعلن رئيس اتحاد رفع الأثقال في النظام الإيراني أنه لن يتم إيفاد منتخب الشباب والناشئين إلى البطولات الآسيوية لرفع الأثقال في كوريا الشمالية بسبب قلة النفقات.
«تكلفة إرسال المنتخب تبلغ 10 مليارات ريال، ونظرًا للموازنة الجارية للاتحاد والبالغة 40 مليار ريال نواجه مشكلة».

وأشار رئيس اتحاد رفع الأثقال في النظام إلى قيود في الموارد المالية وقال: «لقد بذلنا قصارى جهدنا لإيفاد منتخب رفع الأثقال إلى كوريا الشمالية لحضور بطولة أسيا لرفع الأثقال للشباب والناشئين، لكن هذا الأمر المهم لم يحدث.
من خلال تقييم وضعنا المالي وقرارنا الجماعي، قررنا عدم إيفاد منتخب رفع الأثقال للمنافسة ...».

وكتبت وكالة أنباء ايسنا أيضًا: إن المنتخب الوطني لرفع الأثقال للشباب غاب عن حدثين رئيسيين في العام، ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى المشكلات المالية حتى تكون نتيجة أشهر من التدريب والبقاء في المعسكر العودة إلى المنازل. خسر الناشئون أولاً بطولة العالم في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية في مارس، والتي كانت في ذلك الوقت، السبب الرئيسي هو المشاكل المالية وما إذا كانت إيران غير متأكدة من الحصول على تأشيرة على الرغم من تكلفة الحصول على تأشيرة. في النهاية، خسر منتخب الناشئين بطولة العالم واضطر أصحاب الأثقال إلى العودة إلى ديارهم بعد شهور من التدريب في المعسكر.

الآن حدث ذلك مرة أخرى بالنسبة لهم، ولم يتبق سوى 6 أيام حتى بدء الألعاب الآسيوية. بينما كان الرباعون يتدربون في المعسكر منذ أشهر، فقد أدركوا الآن أن الإيفاد إلى كوريا الشمالية قد تم إلغاؤه واضطر إلى العودة إلى ديارهم بدلاً من البطولة. النقطة المهمة هي أن الجدول الزمني للبطولات الدولية معروف منذ فترة طويلة، والاتحاد على دراية بالمنافسات التي أمام الرباعين من جميع الأعمار والبلدان التي تستضيفهم.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات