728 x 90

أمريكا .. القاضي تيد بو: يجب محاسبة النظام الإيراني على ما قام به ضد الشعب الإيراني

  • 1/2/2020
القاضي تيد بو
القاضي تيد بو

في رسالة موجهة إلى الشباب الإيراني، كتب القاضي تيدبو، عضو الكونجرس الأمريكي السابق: «من أجل نيل الحرية يجب الاحتفاظ بالسيف الذي يحملها الأسد المنقوش في رايتكم، يجب محاسبة النظام الإيراني عما حدث ضد الانتفاضة والجرائم التي ارتكبها ضد مجاهدي خلق في العراق.

وأضاف القاضي تيدبو: حكومة الملالي غير الشرعية فاسدة ، فهي تسرق ممتلكات الشعب الإيراني وتحتفظ بها في بنوكها.
لقد اعتدى حكام إيران عليكم وعلى أصحابكم ليس فقط في إيران، ولكن في أي مكان آخر في العالم. وكان أبرزها الهجمات على معسكر أشرف في العراق. لكن حتى الآن، لم يدفع أي من هؤلاء المجرمين ثمن هذه الهجمات.
النظام الإيراني هو حكومة تدعم الإرهاب. نفذت الحكومة الإيرانية هجمات إرهابية في العديد من البلدان. إنهم لا يدعمون الإرهاب فحسب، بل يستخدمون سلطتهم لزعزعة استقرار بلدان مثل سوريا و العراق و اليمن باستخدام قوات الحرس.


الملالي في حالة حرب مع الشعب الإيراني ،
يجب أن يحاسب النظام الإيراني لما حدث في الأسابيع القليلة الماضية. يجب محاسبة النظام على الجرائم التي ارتكبها ضد معسكر أشرف 1 و 2 في العراق. يجب أن يحاسبوا على جميع جرائمهم خلال هذه الأعوام. حتى في عام 1988 حيث كان فيه الكثير منكم شبابًا، قام النظام الإيراني بقتل 30 ألف إيراني، لكن لم يدفع ثمنه بعد. سيأتي يوم محاسبة الملالي.

قطعتكم الحكومة الإيرانية عن العالم الحر من خلال حجب الإنترنت. يجب على حكومة الولايات المتحدة أن تفعل كل ما في وسعها وقدرتها على إبقاء الشعب الإيراني على اتصال بالعالم المفتوح والوصول إلى العالم الحر.
تحتوي خطة السيدة مريم رجوي المكونة من 10 بنود على جميع الأفكار العظيمة التي تناولت الحرية وآمل أن يتم تنفيذ هذه الخطة قريبًا في إيران.
باتت أيام الملالي معدودة. سيأتي يوم محاسبة الملالي. يجب مساءلة الملالي عن جرائمهم. إيران حق الشعب الإيراني، وليس الملالي الذين يحكمون إيران. إنه حق طبيعي للشعب الإيراني في التحكم على مصيره.
القتال صعب ولمستم ذلك بفقدان أصدقائكم وأقاربكم. لا تدعوا أن يذهب الثمن الذي دفعوه أدراج الرياح. تسمع أصوات الشهداء الذين استشهدوا من أجل الحرية في كل أنحاء العالم. واصلوا المعركة والبقاء في الميدان. سيصل يوم محاسبة الملالي.
من أجل نيل الحرية يجب الاحتفاظ بالسيف الذي يحملها الأسد المنقوش في رايتكم، قفوا بقوة ، واعملوا بجد و قاتلوا من أجل حقكم، وهو الحرية.
ونعم ، إنها ستحقق!