728 x 90

کلمة موفد سوری في مظاهرة إيرانيون في نيويورك - 24 سبتمبر

  • 10/9/2019

ألقى موفد سوري كلمة في مظاهرة كبيرة نظمها إيرانيون وأنصار منظمة مجاهدي خلق الإيرانية MEK يوم 24 سبتمبر في نيويورك للاحتجاج على حضور حسن روحاني، وأكد دعمه للشعب الإيراني و المقاومة الإيرانية NCRI . وفيما يلي جانب من كلمة الموفد السوري:



يسعدني أن أقف مع زملائي المناضلين الذين يواصلون النضال منذ 50 سنة. هناك حقائق كثيرة نحتاج أن نتعلمها منكم ونتعاون معكم بشأنها. يسعدني أن أحضر صوت إدلب معي. كما أرسلوا لكم شريط فيديو حول مظاهرة تضامنهم من إدلب قبل ساعتين.
لقد جئنا إلى هنا لدعم مطالبكم للإطاحة بنظام الملالي. ...

وقد جئت إلى هنا لأقول باسم كل السوريين ، أتيت للتو من مدينة إدلب ، قبل أقل من شهر، لأقول إن هدفنا الأول هو تطهير أراضينا من وجود قاسم سليماني ورجاله. من المؤلم للغاية رؤية تصرفات نظام الملالي منذ احتلالهم لإيران. وأن ندرس ذلك ونفهمه. لم يكن لديهم سوى الكراهية والتعصب ، والأكثر إيلاما ، الفصل بين الشيعة والسنة. لقد دمروا دين الإسلام العظيم واستخدموه لفصلنا عن بعضنا البعض. هذا لا ينبغي أن يستمر. من الناحية الاقتصادية وفي عيون المعارضة السورية، سرق نظام الملالي 30 مليار دولار من الشعب الإيراني لينفقه على الأسد وأوباشه حتى يتمكنوا من مواصلة قتلنا في سوريا. لكنني هنا لأخبركم أنه لن يبقى قاسم سليماني ولا روحاني ، ....
من واجبنا أن نكون أصوات شعبنا في سوريا وإيران.
رسالتنا إليكم من إدلب والجالية الأمريكية السورية ونفسي هي أننا سنفوز إذا توحدنا. يرجى تكرار بعدي. "سنفوز إذا اتحدنا".
إنهم يرسلون لكم نفس الرسالة في الفيديو الذي ستشاهدونه.

مختارات

احدث الأخبار والمقالات