728 x 90

يوم الجمعة 16 أكتوبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

آخر تطورات وفيات كورونا في إيران
آخر تطورات وفيات كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران يتخطى124800 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الجمعة 16 أكتوبر 2020،

أن عدد ضحايا كورونا في458 مدينة في إيران قد تجاوز 124800 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

وفاة 20 شخصاً يومياً في تبريز

قال رئيس جامعة تبريز للعلوم الطبية: حتى الآن، حددنا 42 ألف مريض بنتائج إيجابية، توفي حوالي أربعة ونصف بالمائة منهم، وتم إدخال 1122 شخصًا إلى مستشفيات المحافظة".

وأضاف: إن وفاة 20 شخصًا يوميًا بسبب إصابتهم بكورونا في أذربيجان الشرقية علامة سيئة. وقال ”محمد حسين صومي“ : حاليا، يرقد مايقارب 25 شخصا في غرفة الطوارئ بمستشفى الإمام الرضا للعلاج في عنابر كورونا، مما يدل على أن كورونا ما زال يحصد أرواح الناس (وكالة أنباء ”مهر“الحكومية - 15 أكتوبر).

ارتفاع عدد ضحايا كورونا في نيشابور وفقدان الإمكانيات

اعترف رئيس قسم العلوم الطبية في نيشابور بأن عدد االمتوفين في المدن يساوي مثيله في القرى في هذا القضاء ومن الضروري فرض قيود في نيشابور في أسرع وقت ممكن مثل ما عملنا في مدينة مشهد.

وقال محسن عظيمي نجاد: هناك ثمانية آلاف مريض تظهر عليهم الأعراض في نيشابور، 20٪ منهم بحاجة إلى العلاج، لكن ليس لدينا التسهيلات اللازمة لاستيعاب هذا العدد من المرضى (إيلنا، 15 أكتوبر).