728 x 90

يوم الاثنين 14 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

يوم الاثنين 14 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
يوم الاثنين 14 سبتمبر -أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران

أحدث ضحايا فيروس كورونا في إيران
عدد ضحايا كورونا في 431 مدينة في إيران يتخطى103000 شخص

أعلنت منظمة مجاهدي خلق الإيرانية، بعد ظهر اليوم الاثنين، 14 سبتمبر 2020، أن عدد ضحايا كورونا في 431 مدينة في إيران قد تجاوز 103000 شخص.

يقوم الموقع يومياً بإعلان عن آخر الأخبار والتقارير والتطورات بصورة موجزة عن كارثـة كورونا فى إيران يشمل آخر الاحصائيـة الخاصـة بضحايا الكارثـة خلال 24 ساعـة الماضيـة.
وذلك فى تمام الساعة 2030 بتوقيت طهران [ السادسة مساءا بتوقيت باريس والسابعة بتوقيت مكة المكرمة ] ان هذه المعلومات ستنشر بصورة متزامنة في موقع لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بالانجليزية وموقع مجاهدي خلق الإيرانية باللغة العربية.

• المتحدثة باسم وزارة الصحة: ۸۸ قضاء في وضع أحمر و90 قضاء في وضع الإنذار ولا مدينة في حالة خضراء وخالية من كورونا. كان أكثر حجم الظهور في العقد الثاني من سبتمبر في محافظات بوشهر وقم ولرستان وكان أكثر حالات الوفيات في محافظات خراسان الشمالية وسمنان واصفهان (إيرنا 13 سبتمبر)
• شهربانو أماني عضوة مجلس المدينة في طهران: ۱۴‌ملیون و ۷۰۰‌ ألف طالب في عموم البلاد ومليونان في العاصمة طهران. وإذا اصيب واحد بالمائة منهم بكورونا، فسنواجه كارثة إنسانية (صحيفة آرمان ملي 13 سبتمبر)
• مجلس مدينة طهران: بلدية طهران لم تتلق حتى ريال واحد من الحكومة عبر صندوق التنمية الوطنية لمواجهة كورونا (ايسنا 13 سبتمبر)